الديربي الإسباني| ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يدخلان المعركة وسط سلسلة من الغيابات

في مواجهة قوية ضمن مباريات الدوري الإسباني للموسم 2023/2024، يستعد ريال مدريد لخوض الديربي الشهير ضد أتلتيكو مدريد، ولكن يبدو أن الغيابات ستلعب دورًا كبيرًا في هذه المواجهة المرتقبة.

فريق ريال مدريد - مصدر الصورة: Gettyimages

تأتي المواجهة وسط سلسلة من الغيابات الهامة في صفوف “النادي الملكي”، بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ويشتد الغياب في الفريق منذ بداية الموسم، ولا تبدو الأمور أكثر سهولة في الفترة الحالية.

غيابات ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد

خمسة لاعبين من ريال مدريد سيغيبون بشكل مؤكد عن الديربي، وهم الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، إيدير ميليتاو، داني كارفاخال، أردا جولر الذي غاب عن معظم مباريات الدوري حتى الآن، والنجم البرازيلي فينيسيوس جونيور.

رغم عودة فينيسيوس جونيور وأردا جولر إلى التدريبات الجماعية الأخيرة، فإن النادي الملكي ليس على استعداد للقامرة على لياقتهما في مباراة الديربي.

لعبت إصابة كورتوا التي تعرض لها قبل بداية الموسم بقطع في الرباط الصليبي، دورًا رئيسيًا في تشكيل الفريق، مما دفع إدارة النادي الملكي للتعاقد مع كيبا قادمًا من تشيلسي.

غيابات أتليتكو مدريد أمام ريال مدريد

ومن جهة أخرى يواجه أتلتيكو مدريد غيابات مماثلة، حيث سيغيب خمسة من لاعبيه وهم: بابلو باريوس، توماس ليمار، رودريجو دي بول، رينيلدو ماندافا، وكاجلار سويونكو.

موعد مباراة ديربي مدريد في الدوري الإسباني

وفيما يتعلق بتوقيت المواجهة المثيرة، فمن المقرر أن تجمع بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد في الجولة السادسة من الدوري الإسباني، وذلك على استاد واندا ميتروبوليتانو يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر الجاري، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد