التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وفالنسيا في قمة الدوري الإسباني 8/1/2022

يفتتح ملعب “سانتياجو بيرنابيو” في العاصمة الإسبانية مدريد، أبوابه من أجل استضافة فعاليات المباراة المرتقبة بين الغريمين التقليديين، ريال مدريد وفالنسيا، في قمة مباريات الجولة العشرون من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليجا” في الموسم الحالي 2021/2022.

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وفالنسيا

 

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، بعد خوضه لـ 20 مباراة محققًا الفوز في 14 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في مباراة وحيدة، بينما على الجانب الآخر يحتل فالنسيا المركز التاسع في جدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 28 نقطة، بعد خوضه 19 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في مثلها وخسر في 5 مباريات أخرى.

 

ويدخل ريال مدريد مواجهة فالنسيا وعينه على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، بعد أن خسر في مباراة الجولة الماضية في الدوري الإسباني أمام خيتافي بهدف دون رد، في حين أن فالنسيا يعيش حالة مضطربة، حيث يقدم الخفافيش نتائج متواضعة في الموسم الحالي بالليجا، وخسر في المباراة الماضية أمام إسبانيول، بهدفين لهدف.

 

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد فالنسيا

 

ريال مدريد

 

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: إيدير مليتاو، ديفيد ألابا، ناتشو فيرنانديز، مارسيلو.

خط الوسط: كاسيميرو، لوكا مودريتش، توني كروس.

في الهجوم: إيدين هازارد، ماريانو دياز، رودريجو جوس.

 

فالنسيا

 

حراسة المرمى: مامارداشفيلي.

خط الدفاع: لاتو، باوليستا، ألديريتي، فولكييه.

خط الوسط: دورو، جويامون، جاسون، واس.

في الهجوم: جيديش، جوميز.

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا

 

وتبدأ فعاليات المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وفالنسيا، يوم السبت المقبل والموافق 8 من يناير الجاري 2022 في قمة مباريات الجولة العشرون من عمر الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية عشر مساءًا بتوقيت أبوظبي، وفي الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فالنسيا

 

وتعتبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية مسؤولة عن أداء النقل الرسمي والحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2021/2022 في نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن ثم ستذاع فعاليات الديربي الناري بين ريال مدريد وفالنسيا، على شاشة قناة BeIN Sport 1 HD.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد