إنتر ميلان يتنافس على ضم نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اهتمام نادي إنتر ميلان بالحصول على خدمات النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، حيث أصبح إنتر ميلان واحدًا من خمسة أندية تسعى للتعاقد معه. يسعى فريق باريس سان جيرمان بقوة للتخلص من خدماته هذا الصيف.

النجم الفرنسي البالغ من العمر 24 عامًا قرر عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، ويرغب في مغادرة النادي في صفقة انتقال مجانية العام المقبل.

وبحسب قناة “سكاي سبورت إيطاليا”، فإن باريس سان جيرمان مستعد للاستماع إلى أي عروض لضم مبابي هذا الصيف، وقد أظهر إنتر ميلان اهتمامًا جادًا بالتعاقد معه، إلى جانب أندية أخرى مثل برشلونة وتوتنهام وتشيلسي ومانشستر يونايتد، بالإضافة إلى ريال مدريد.

إن فريق الدوري الفرنسي مستعد للسماح لمبابي بالرحيل على سبيل الإعارة، مما يجعل هذه الصفقة ممكنة من الناحية الفنية للنيرازوري، ولكن ستكون الصفقة مكلفة بالنسبة للنادي بسبب راتب اللاعب الذي يُقال أنه يصل إلى أكثر من مليوني يورو في الأسبوع.

من جانبه، يبدو أن باريس سان جيرمان غير مستعد للسماح لمبابي بالرحيل مجانًا الصيف المقبل عند انتهاء عقده، حيث أبعد اللاعب بالفعل عن قائمة الفريق تمهيدًا للتعاقد مع لاعب جديد في المركز.

ولقد أعلن نادي الهلال السعودي عن عرض قيمته 300 مليون يورو للحصول على خدمات النجم الشاب ذو الـ24 عامًا، ولكن لم يتم الاتصال بعد مع ممثلي اللاعب لمناقشة العرض. تبقى الأيام المقبلة مؤشرًا على تطور الأمور ومستقبل مبابي المثير للجدل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد