فيديو.. يتعادل ليفربول مع جرويتر فورث 4-4 وديًا ومحمد صلاح يسجل هدفا حاسما

تمكن النجم المصري محمد صلاح من إنقاذ فريقه ليفربول الإنجليزي من خسارة مباراته الودية أمام جرويتر فورث الألماني، بعدما قاده للتعادل المثير بنتيجة 4-4. وشهدت المباراة الودية المثيرة جهودًا رائعة من اللاعب المصري الدولي، حيث سجل هدفاً وصنع هدفين لزملائه، ليضفي لمسة من السحر على الملعب.

انطلقت المباراة بشكل مثير، وتمكن اللاعب لويس دياز من تسجيل هدف ليفربول الأول في الدقيقة 22 من الشوط الأول. ولكن جرويتر فورث لم يستسلم وأحرز هدف التعادل في الدقيقة 47 عن طريق اللاعب جرين. ثم اضطر ليفربول للدفاع بشراسة بعد هدفين سجلهما جرويتر فورث عن طريق لاعبه لوكاس بيتكوف في الدقيقة 67 ولاعبه ارمند سيب في الدقيقة 74.

وعندما كان الأمل يتلاشى، ظهر محمد صلاح ليقود هجمات ليفربول بنجاح. سجل الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ليسجل بذلك تألقاً ملفتاً في المباراة الودية التي أقيمت ضمن معسكر الفريق في ألمانيا استعداداً للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

كما صنع محمد صلاح هدفين رائعين لزميليه داروين نونيز في الدقيقتين 50 و59، مما جعل الجماهير تحتفي بموهبته الاستثنائية وإسهاماته الكبيرة في فريقه.

ويواصل ليفربول استعداداته المثمرة للموسم الجديد، حيث انتزع التعادل اليوم أمام الفريق الألماني جرويتر فورت. كان ليفربول قد حقق انتصارًا قويًا في مباراته الودية الأولى أمام الفريق الألماني كارلشروهر بنتيجة 4-2، وهو ما يعزز من ثقة اللاعبين ويزيد من حماس الجماهير لانطلاقة الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يقضي فريق ليفربول عشرة أيام في ألمانيا، حيث سيخوض مواجهتين وديتين أخريين أمام ناديي كارلشروهر وجرويتر فورت. ومن المتوقع أن يظهر الفريق بشكل متميز في الموسم الجديد، بفضل الإعداد الجيد والروح القتالية التي تتمتع بها الفريق تحت إشراف مدربه القوي.

ويستعد محمد صلاح بنفس الروح المعنوية العالية، حيث يتطلع لخوض موسمه التاسع في الدوري الإنجليزي، بعدما شارك بتميز في 8 مواسم سابقة بقميص فريقي تشيلسي وليفربول. يعد صلاح واحدًا من أبرز اللاعبين في تاريخ البريميرليج، حيث يحتل المركز الرابع عشر في قائمة أفضل الهدافين في التاريخ برصيد 139 هدفاً، سجلها خلال مشاركته في 231 مباراة في المسابقة.

تنتظر جماهير ليفربول بشوق اللقاء الافتتاحي للفريق في الدوري الإنجليزي، الذي سيكون بمواجهة تشيلسي يوم 13 أغسطس المقبل في ملعب ستامفورد بريدج. وتتمنى الجماهير أن يظل محمد صلاح يسجل الأهداف ويقود فريقه لتحقيق الانتصارات العظيمة في الموسم الجديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد