“إمام عاشور يرفض العودة لميتلاند ويتجه للانضمام للنادي الأهلي في صفقة بقيمة 3 ملايين دولار”

مصادر داخل النادي الأهلي كشفت عن مصير إمام عاشور، اللاعب الحالي في صفوف فريق ميتلاند الدنماركي والسابق في نادي الزمالك، وإمكانية انتقاله إلى صفوف الفريق الأحمر.

مفاوضات انتقال إمام عاشور للأهلي

وقد أفادت هذه المصادر بأن المفاوضات بين النادي الأهلي وإمام عاشور، اللاعب الحالي في صفوف فريق ميتلاند الدنماركي والسابق في نادي الزمالك، شهدت تكثيفاً خلال الأيام الأخيرة، ويتجه الأمر نحو اقتراب اللاعب من الانضمام إلى صفوف المارد الأحمر.

أوضحت المصادر أنه من المتوقع أن تتم عملية توقيع عقد انتقال إمام عاشور، اللاعب الحالي في صفوف فريق ميتلاند الدنماركي والسابق في نادي الزمالك، إلى النادي الأهلي، في الساعات القادمة، وأشارت المصادر إلى أن الاتفاق بين الناديين قد تم بالفعل، وسيتم توقيع العقود خلال الساعات القادمة.

يواصل النادي الأهلي جهوده ومفاوضاته مع مسؤولي فريق ميتلاند الدنماركي، لضم إمام عاشور إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة، ويفضل فريق ميتلاند رحيل اللاعب نهائيًا والاستفادة ماليًا من عملية بيعه، وهو ما يدفع الأهلي إلى التفاوض بشأن شروط الانتقال والتوصل إلى اتفاق يرضي الطرفين.

قيمة عقد شراء أمام عاشور 

كما يسعى النادي الأهلي إلى التوصل إلى اتفاق مالي يرضي الطرفين، بعدما عرض مبلغ 3 ملايين دولار على فريق ميتلاند لضم إمام عاشور والحصول على خدماته. يأتي هذا المبلغ كتعويض لفريق ميتلاند عن الأموال التي دفعها للحصول على خدمات اللاعب من الزمالك. 

وصح إمام عاشور، اللاعب الحالي في صفوف فريق ميتلاند الدنماركي، عن رغبته في العودة إلى الدوري المصري، وذلك رغم انطلاق معسكر فريقه الإعدادي للموسم الجديد. وقد رفض اللاعب العودة لميتلاند والمشاركة في المعسكر، مفضلاً العودة للعب في الدوري المصري مرة أخري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد