أولى التجارب مع فيتوريا.. موعد مباراتي المنتخب أمام النيجر وليبيريا والقنوات الناقلة

ينتظر جمهور الكرة المصرية،  الظهور الأول للمنتخب مع مدربه الجديد روي فيتوريا والذي تم تولية القيادة الفنية للمنتخب خلفا للمدرب الوطني إيهاب جلال بعد نتائج وأداء غير جيد، حيث من المقرر أن يخوض منتخب الفراعنة مباراتين وديتين أمام كلا من النيجر وليبيريا خلال الأجندة الدولية للفيفا خلال شهر سبتمبر الجاري.

موعد مباراتي مصر أمام النيجر وليبيريا والقنوات الناقلة

وحدد الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيتوريا، يوم الجمعة المقبلة 23 من سبتمبر الجاري موعدا لمواجهة النيجر، على أن تلعب المباراة الثانية أمام ليبيريا في ثاني الوديات يوم الثلاثاء الموافق 27 من الشهر الجاري، وتقام المباراتين في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب استاد  الإسكندرية.
وتنقل مباراتي مصر والنيجر ومصر وليبيريا، على شبكة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة مباشرة كونها الناقل الحصري لكافة مباريات المنتخبات الوطنية بمختلف مراحلها السنية.

ويستأنف المنتخب الوطني تدريباته اليوم الإثنين داخل معسكره التدريبي المقام حاليا بأحد الفنادق بمدينة برج العرب في محافظة الإسكندرية، وذلك بعد قرار المدرب فيتوريا بمنح لاعبي المنتخب راحة سلبية من التدريبات أمس الأحد.

موعد مباريات مصر المقبلة

27 لاعبا في قائمة المنتخب

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة فيتوريا قد أعلن عن أسماء القائمة النهائية لمعسكر الفريق الثاني والذي أنطلق منذ أمس احد استعدادا لمواجهتي النيجر وليبيريا، وشهدت استبعاد نحو 9 لاعبين منهم اللاعب شادي حسين مهاجم الأهلي الجديد، واللاعب أحمد عادل ونبيل عماد دونجا بعد إصابته في التدريبات وغيرهم من اللاعبين وجاءت قائمة المنتخب كاملة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي – أحمد الشناوي – محمد صبحي
  • خط الدفاع: كريم فؤاد – عمر جابر – علي جبر – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – أسامة جلال – محمود الونش – محمد حمدي – أحمد أبو الفتوح
  • خط الوسط: حمدي فتحي – طارق حامد – أيمن أشرف – محمود حمادة – إمام عاشور – إسلام عيسى – أحمد سيد زيزو – محمد إبراهيم
  • خط الهجوم: محمد صلاح – عبد الرحمن مجدي – أحمد حسن كوكا – مروان حمدي – مصطفى محمد – عمر مرموش – محمود حسن تريزيجيه

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد