أنظار مانشستر موجهة لاقتناص سفيان أمرابط وانتظاره عرض برشلونة

نشرت تقارير صحفية عديدة أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على أعتاب التعاقد مع لاعب خط وسط المنتخب المغربي سفيان أمرابط مقابل 30 مليون يورو قادمًا من نادي فيورنتينا الايطالي.

تألق لافت للأنظار

وكان تألق سفيان أمرابط صاحب ال 26 عامًا في كأس العالم 2022 بقطر لافتًا للأنظار، وكان سببًا رئيسيًا في تأهل المنتخب المغربي للدور نصف النهائي من البطولة كأول دولة عربية تصل إلى هذا الدور.

وبعد كأس العالم، واصل أداءه الجيد وقاد فيورنتينا إلى نهائي كأس إيطاليا ونهائي دوري المؤتمرات الأوروبي.

ومع اقتراب نهاية عقده مع ناديه الحالي في صيف عام 2024، فالنادي الايطالي مستعد لبيعه خلال هذا الصيف خوفًا من انتقاله حرًا بعد انتهاء عقده.

فشل الانتقال إلى مدريد

حرص أتليتكو ​​مدريد بقيادة دييجو سيميوني على ضم أمرابط إلى صفوفه. يعتقد المدرب الأرجنتيني أن اللاعب المغربي الدولي لديه كل الصفات اللازمة لتلائم نظامه وأنه يمكن أن يصنع المعجزات للنادي.

لقد اتفقوا بالفعل مع اللاعب لكنهم لم يبرموا بعد صفقة مع النادي. نتيجة لذلك، لا تزال الفرصة متاحة أمام الأندية الأخرى للتعاقد معه.

وفي الوقت نفسه، كان ليفربول أحد الأندية التي حاولت التعاقد مع اللاعب في يناير لكنه فشل في عقد صفقة مع النادي.

مانشستر يونايتد أم برشلونة!!

صرح رئيس نادي فيورنتينا أن النادي لم يستقبل عرضًا رسميًا من نادي مانشستر يونايتد، وأن اللاعب لا يزال ضمن صفوف فريقه، وفي حالة وجود عرض رسمي سيتم أخذه في الاعتبار.

وكان اسم سفيان أمرابط قد ارتبط في الآونة الأخيرة بالكتالوني برشلونة منذ انتقالات يناير، حيث يسعى النادي الأسباني لتعزيز صفوفه بلاعب خط وسط مدافع بعد مغادرة بوسكيتس.

كان جوشوا كيميتش ومارتن زوبيمندي ومارسيلو بروزوفيتش على رأس قائمة متطلبات برشلونة ولكن التحركات لضمهم لم تتم.

وأصبحت المحادثات حول خطوة انتقال سفيان لبرشلونة هادئة في الآونة الأخيرة، حيث قرر برشلونة الانتقال إلى أهداف أخرى مثل أوريول روميو، على الرغم من ذلك، وفقًا لتقرير صادر عن غابرييل سانس من موندو ديبورتيفو، على الرغم من أن الأمور كانت هادئة، إلا أن أمرابط لا يزال لديه رغبة عميقة في الانضمام إلى برشلونة وينتظر عرضًا من البلوجرانا على الرغم من الاهتمام الجاد القادم من مانشستر يونايتد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد