أزمة محمود كهربا.. هل سيدفع الأهلي الغرامة؟ تعرف على اخر التطورات بشأن تلك الأزمة

قال مصدر داخل النادي الأهلي عن أخر تطورات، بشأن موقف غرامة اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، والتي من المتوقع أن يقوم اللاعب بدفعها لصالح نادي الزمالك، حتى يمكن للاعب المشاركة مع فريقه خلال الفترة المقبلة، حيث أنه لا يشارك مع فريق الأهلي في الفترة الحالية، وذلك لعدم سداده الغرامة الموقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والمقدرة ب٢ مليون دولار، بالإضافة الى فوائد الغرامة والمقدرة ب 5% سنويا تضاف من شهر يونيه 2019 تاريخ السداد الفعلي للغرامة.

موقف النادي الأهلي

ووضح مصدر مسؤول داخل الأهلي لإحدى الصحف الرياضية أن “محمود كهربا ينتظر من إدارة الأهلي المساهمة معه في سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك”.

كما اضاف: “حتى الآن لم يشهد ملف غرامة كهربا أي جديد بشأن معرفة آلية تسديد الغرامة أو المساهمة فيه، لكن اللاعب يلقى دعما كبيرا من إدارة النادي وتأكيدات على الوقوف إلى جواره في هذا الأمر”.

وأكد: “كهربا يتدرب بكل قوة في الوقت الحالي، ولا صحة لوجود أزمات بينه وبين إدارة النادي أو غضب الإدارة منه مثلما تردد في الفترة الأخيرة، هناك مشاورات بين مسؤولي الأهلي للوصول لحل بشأن سداد مستحقات كهربا في الفترة المقبلة للمساهمة في سداد الغرامة”.

فيما رد مصدر من داخل نادي الزمالك عن موقف إدارة النادي، بإن الإدارة في انتظار وصول قيمة الغرامة إليها قائلا:”إدارة الزمالك مطمئنة بشأن الأمر خاصة إن اللاعب لن يتمكن من المشاركة إلا عند تسديد كامل الغرامة بعدما رفضت إدارة الزمالك فكرة تقسيط الغرامة”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد