نتيجة مباراة الأهلي وتاونشيب دوري أبطال أفريقيا إقتراب المارد الأحمر من التأهل

يدخل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مباراته الرابعة في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم مساء يوم السبت، وذلك حين يواجه الأهلي فريق تاونشيب البوتسواني لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى.

موعد مباراة الأهلي وتاونشيب دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة

الأهلي استطاع أن يفوز على فريق تاونشيب البوتسواني بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الماضية، والتي أٌقيمت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك قبل نحو أسبوع تقريباً من المواجهة الثاني، ويدخل هذه المباراة فريق الأهلي محتلاً المركز الثاني في المجموعة الأولى التي يتصدرها الترجي التونسي برصيد 7 نقاط، ويسعى الأهلي للفوز على فريق تاونشيب من أجل الاقتراب أكثر نحو حسم لقب إحدي بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة

على الجانب الآخر فيدخل فريق تاونشيب البوتسواني هذه المباراة محتلاً المركز الرابع والأخير، إذ أنه تمكن من الفوز في مباراة وحيدة فقط خلال المباريات الثلاثة الماضية، وتلقى الخسارة مرتين على يد كل من الأهلي المصري، والترجي الرياضي التونسي.

موعد مباراة الأهلي وتاونشيب

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الأهلي المصري ضد فريق تاونشيب البوتسواني مساء يوم السبت في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وتاونشيب

وسيتم نقل مباراة الأهلي وتاونشيب من خلال قنوات bein SPORTS التي ستقوم بنقل المباراة من خلال شاشتها على الهواء مباشرة، وبالتعليق العربي، بالإضافة لإقامة ستديو تحليلي قبل المباراة بنحو ساعة من بدايتها.

نتيجة مباراة الأهلي وتاونشيب

نجح الأهلي في الفوز خارج الديار على نظيره تاونشيب البوتسواني بهدف دون رد، هدف المباراة جاء من رأسية المالي ساليف كوليبالي في الدقيقة 81، ليرفع الأهلي من رصيده للنقطة السابعة في المركز الثاني بالمجموعة خلف الترجي الرياضي التونسي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.