نتيجة مباراة الأهلي اليوم أمام أسوان الخميس 12 / 5 / 2016 وتفاصيل المباراة

مباراة الأهلى، قام المارد الأحمر اليوم الخميس 12 مايو بالفوز على نظيره فريق نادى أسوان الفريق الصاعد حديثاً إلى الدوري المصري الممتاز برباعية نظيفة 4 – 0. وإليكم تفاصيل المباراة :-

مباراة الأهلى اليوم و أسوان

تفاصيل مباراة الأهلي وأسوان :-

نزل فريق المارد الأحمر الشوط الأول أرضية الملعب ويريد إنهاء الماتش سريعاً حتى لا يكرر سيناريو مباراة وادى دجلة السخيف والثقيل على قلب النادي الأهلى في الأسبوع السابع والعشرين من الدوري المصرى، حيث كان الأهلي مسيطر على مباراة وادى دجلة طوال المباراة ولكن بسبب تعسر الحظ مع تكاسل لاعبيه وتألق عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة لم يستطع إحراز أي هدف ولكن كان في المقابل إنتهاز فريق وادى دجلة لفرصة الإنفراد في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع ونهاية المباراة ومكسب وادى دجلة بهدف مقابل لا شئ، أدى أيضاً إلى تقليص الفارق بينه وبين الزمالك الذي يليه في المركز الثانى إلى 8 نقاط بعدما كانوا 11 نقطة.
مما أدى إلى يقظة الأهلي اليوم أمام أسوان حيث افتتح التسجيل رامى ربيعة في الدقيقة 39 من وقت الشوط الأول عن طريق رأسية من ضربة ركنية نفذها أحمد فتحى ورأسية ولا أروع من رامى ربيعة.
وفي الدقيقة 41 من الشوط الأول يحرز اللاعب ماليك أيفونا الهدف الثانى بأرضية زاحفة على يمين حارس المرمى عن طريق اسيست من أحمد فتحى اللاعب الذي كان أكثر من الممتاز اليوم.

وفي الدقيقة 47 من الشوط الأول أحرز عبدالله السعيد الهدف الثالث للنادى الأهلي عن طريق ضربة ركنية طويلة من أحمد فتحى تصل إلى أحمد حجازى الذي يسندها إلى عبدالله السعيد فيسدد وتصطدم بأحد دفاع فريق نادى أسوان وتخدع الحارس وتدخل المرمى.

ثم ينتهى الشوط الأول بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة ضد فريق أسوان، وفي الشوط الثانى نجح أيضاً النادي الأهلي بالسيطرة على الماتش والأستحواذ حيث أضاع الكثير من الأهداف المؤكدة.

حتى استطاع اللاعب مؤمن زكريا بإحراز الهدف الرابع في الدقيقة 72 من شوط المباراة الثانى ليصل رصيد أهدافه إلى 11 هدفاً في الدوري المصري الممتاز، عن طريق هجمة من صنع جون أنطوى ورمضان صبحى الذي دخل بالكرة إلى منطقة ال 18 ومررها لمؤمن ليضعها مؤمن بكل سهولة.

وتتوإلى هجمات النادي الأهلي حتى آخر دقيقة من المباراة، ثم تنتهى المباراة بأربعة أهداف مقابل لا شئ للنادى الأهلي في مباراة الأهلي وأسوان ضمن مباريات الأسبوع 28.

لمعرفة ترتيب الدوري المصري اممتاز بعد مباراة الأهلي وانقضاء الأسبوع 28 أدخل على اللينك التإلى :-

ترتيب الدوري المصري الممتاز 2016 بالأسبوع 28 من الدورى


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.