“ميدو” يشن هجوما ناريا ضد لاعبي الزمالك.. وتصريح صادم عن بطولة أفريقيا

وجه نجم الزمالك السابق، أحمد حسام “ميدو” عدة انتقادات لنجوم ولاعبي الفريق الأبيض، بعد خسارتهم من إنبي بثنائية في الدوري، وأطلق تصريحا لا يصدق عن الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ميدو ينتقد نجوم الزمالك

خلال تقديم إحدى حلقات برنامج “الريمونتادا” علي شاشة قناة “المحور” أكد أحمد حسام ميدو أن هزيمة الزمالك من فريق إنبي “عيب” في حق كل من يرتدي تيشرت نادي الزمالك.

ووجه انتقادا لاذعا لكل لاعبي الزمالك قائلا: “ألا يكفيكم الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا بهذا الشكل، أتريدون أن تتنازلوا عن بطولة الدوري المصري أيضا؟ عليكم اللعب بروح ورجولة والدفاع عن ناديكم العريق، وعن أسمائكم كلاعبين كبار”.

وطالب اللاعبين بضرورة تحمل المسؤولية والدفاع عن كيان الزمالك، طالما يتقاضون رواتبهم ويحصلون على مستحقاتهم -حتى لو تأخرت قليلا- لكن يجب عليهم بذل جهد أكبر في الملعب.

ميدو: علي لاعبي الزمالك أن ينظروا للأهلي

أكد “ميدو” أن لاعبي الزمالك قد خسروا أسهل بطولة دوري أبطال أفريقيا في التاريخ، مؤكدا أنهم بقليل من الجهد كان من الممكن أن يصلوا للنهائي كما فعل الأهلي.

وطالب ميدو كل لاعبي الزمالك بأن يتخذوا الأهلي ملهما لهم قائلا: “الأهلي حصل على بطولة أفريقيا مرتان على التوالي، ووصل للنهائي للمرة الثالثة؛ الأهلي قلب بطولة أفريقيا لدورة رمضانية”.

وأوضح ميدو أن فريق الأهلي استطاع أن يصل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بأقل مجهود، وربما هناك مباريات في الدوري المصري أصعب على الأهلي من دوري أبطال أفريقيا.

وعاد وأكد “ميدو” أن هذا ليس تقليلا من مجهود الأهلي، ولكن لتتعلم باقي الفرق أنه بقليل من المجهود والجدية في الملعب، والإصرار على المكسب، يمكن أن تصل إلى منصات التتويج.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.