موعد مباراة ديربي لندن “توتنهام وتشيلسي” السبت المقبل مع انطلاقة الكرة الجديدة


تم أفتتاح الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بكرة جديدة بدءاً من المباراة التي ستضم فريق تشيلسي وتوتنهام “ديربي لندن”. 

يحل فريق توتنهام ضيفا ثقيلاً على تشيلسي في “ديربي لندن” على ملعب “ستامفورد بريدج” في لقاء ينتظره ملايين المتابعين وعشاق كرة الدوري الإنجليزي، حيث يحل تشيلسي المضيف المركز الرابع من ترتيب “البريمرليج” يحمل في رصيده 41 نقطة، ولديه مواجهة في قمة الصعوبة مساء اليوم الذي سيواجه فيها فريق الشياطين الحمر “مانشستر يونايتد” وستقام المباراة على ملعب تشيلسي أيضا”ستامفورد بريدج” في تمام الساعة العاشرة مساء، مع استمرارية المنافسات القوية التي يخوضها تشيلسي إلا أنه لم يتعب من محاولة التقرب من منافسه”ليستر سيتي” صاحب المركز الثالث من ترتيب الدوري.

بينما يدخل توتنهام مباراته مع البلوز ومحتلاً المركز الخامس بفارق نقطة واحدة فقط عن مضيفه 40 نقطة، حيث تغلب على فريق”أستون فيلا” في مباراته السابقة بنتيجة (3 – 2) ضمن الجولة السادسة والعشرين من مسابقة “ألبريمرليج”.

وذكرت صحيفة”ديلي ستار” البريطانية المقرر استخدامها في “ديربي لندن” وقالت أنه سيتم استخدام الكرة الجديدة لأول مرة في مباراة ديربي العاصمة “لندن” يوم السبت المقبل.

أسمع بدلاً من قراءته:

موعد المباراة22 فبراير السبت المقبل الساعة 2:30 مساء بتوقيت القاهرة
الملعبستامفورد بريدج
الحكملم يتحدد بعد
القناة الناقلةbein sport 3 HD

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.