موعد مباراة السعودية وتايلاند يوم الخميس الموافق 23 مارس 2017و القنوات الناقلة وقائمة وأخبار المنتخب السعودي

مباراة تايلاند والسعودية، تقام يوم الخميس القادم الموافق 23 مارس 2017 مباراة هامة في تصفيات كأس العالم في روسيا 2018 الخاصة بقارة أسيا بين المنتخب السعودي والمنتخب التايلندي، ويسعى المنتخب السعودي إلى الفوز بالمباراة من اجل تكملة المشوار نحو العودة مرة اخري إلى كأس العالم بعد الغياب في اخر دورتين في جنوب إفريقيا 2010 والبرازيل 2014، وتحتل السعودية المركز الأول في المجموعة الثانية التي تضم العراق والأمارات واليابان واستراليا وتايلاند برصيد 10 نقاط حيث فاز المنتخب السعودي في 3 مباريات وتعادل في مباراة وهزم في مباراة اخرى.

موعد مباراة منتخب تايلاند والسعودية

موعد مباراة السعودية وتايلاند

سوف تقام مباراة السعودية وتايلاند يوم الخميس في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثانية مساءا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثانية عشر مساءا بتوقيت جرينتش، وسوف يكون المباراة على أرضية ملعب المنتخب التايلندي، وبالتحديد فى ملعب راجامانغالا.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند

وسوف تنقل مباراة السعودية وتايلاند على قنوات بين سبورت الرياضية، وأيضا على قناة الكأس المشفرة.

قائمة المنتخب السعودي لمباراة المنتخب السعودي مع تايلاند

حراسة المرمى: وليد عبد الله، ياسر المسيليم، عبد الله المعيوف.
‏‎خط الدفاع: ياسر الشهراني، محمد البريك، حسن معاذ، عمر هوساوي، أسامة هوساوي، معتز هوساوي، محمد أل فتيل، عبد الله الحافظ، منصور الحربي، حسن كادش.
‏‎خط الوسط: عبد الملك الخيبري، سلمان الفرج، عبد المجيد الرويلي، عبد الله عطيف، تيسير الجاسم، يحيي الشهري، فهد المولد، نواف العابد، سلمان المؤشر، عبد الفتاح عسيري.
‏‎خط الهجوم: ناصر الشمراني، محمد السهلاوي، نايف هزازي.

أخبار مباراة السعودية وتايلاند

صرح المدير الفنى للمنتخب التايلاندي أن المنتخب السعودي سوف يلقى منتخب قوى جداً على أرضية وميدانه، وأضاف كياتيسوك سيناموانج المدير الفنى للمنتخب التايلاندي هذا الملعب مشيرا إلى ملعب المباراة “يرهب أي زائر.”، ويذكر أن المنتخب التايلاندي خاض على أرضية ميدانه مبارتين وتعادل في الأولي أمام بطلة أسيا استراليا وخسر في الثانية من اليابان بصعوبة شديدة.

صرح ناصر الشمرانى مهاجم المنتخب السعودي لكرة القدم أن المنتخب التايلاندي اصبح منتخبا رائعا، وسوف تكون المباراة صعبه جداً هنا، واضاف الاعب ياسر المسيليم أن المنتخب السعودي سوف يبذل قصارى الجد من اجل الفوز بالمباراة والاقتراب أكثر وأكثر من التأهل لبطولة كأس العالم التي سوف تقام في روسيا 2018.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of kada games
    kada games يقول

    اين اتلتيكو وليستر