موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود يوم الإثنين الموافق 27/2/2017 في دور 16 من بطولة كأس مصر 2017

مباراة الزمالك وحرس الحدود، يقام يوم الإثنين الموافق 27 فبراير 2017 مباراة هامة في دور 16 من بطولة كأس مصر 2017 بين فريقي نادى الزمالك وحرس الحدود، ويسعى نادى الزمالك إلى الفوز بالمباراة من اجل الصعود إلى الدور التالي، ومواصلة طريقة للفوز بالبطولة الخامسة له على التوالي، بينما نادى حرس الحدود الموجود في القسم الثانى يريد تحقيق المفاجأة الفوز على الفريق الأبيض، ويذكر أن نادى حرس الحدود قد فاز بهذه البطولة مرتين من قبل تحت قيادة المدير الفني طارق العشري.

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود

تقام مباراة الزمالك وحرس الحدود على أرضيه ميدان بتروسبورت بالقاهرة، وسوف تكون المباراة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة مساءا بتوقيت جرينتش، وفي تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قائمة نادى الزمالك لمباراة الزمالك وحرس الحدود

وضمت القائمة كل من أحمد الشناوى وطارق حامد وإبراهيم صلاح وشوفي السعيد وإسلام جمال ومحمود شيكابالا وحسنى فتحى وأيمن حفنى ومعروف يوسف ومحمود جنش وباسم مرسى وأحمد رفعت وحسام باولو وستانلى ومحمد إبراهيم وعلى جبر ومصطفي فتحي وأسامه إبراهيم، وتم استبعاد الونش وأحمد توفيق وصلاح ريكو وأحمد جعفر لأسباب فنية، وعلى فتحى ومحمد مجدى ومحمود عبد العاطى دونجا.

صرح إسماعيل يوسف مدير الكرة داخل نادى الزمالك المصري أن فريقه يحترم نادى حرس الحدود إلى اقصي درجة، وسوف يسعى نادي الزمالك إلى تقديم أداء جيد في المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد