موعد نهائي كأس مصر 2023- 2024 ومواجهتي فريق الأهلي والزمالك

تشهد الأيام الحالية إقامة بطولة كأس مصر 2023- 2024، حيث صعد النادي الأهلي لدور نصف النهائي بعد الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، وتواجه وجهًا لوجه أمام نادي إنبي يوم أمس الأربعاء الموافق 4 أكتوبر، واستطاع التغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة، لينتظر الفائز في مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر القادمة، والتي من المقرر إقامتها يوم الأربعاء القادم والموافق 11 من شهر نوفمبر، وصعد الزمالك لمباراة نصف النهائي على حساب نظيره المقاولون بنتيجة ست أهداف مقابل هدف وحيد، وخلال التقرير التالي نتعرف على موعد نهائي كأس مصر.

موعد نهائي كأس مصر 2023/2022 ومواجهتي فريق الأهلي والزمالك

كأس مصر - مصدر الصورة: جوجل

موعد نهائي كأس مصر

حدد مجلس إدارة اتحاد الكرة المصرية موعد نهائي كأس مصر 2023- 2024، واستقر على أن يتم إقامة المباراة النهائية بين الأهلي والفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز يوم الأربعاء الموافق 13 من شهر مارس 2024.

وينتظر النادي الأهلي منافسة الجديد على لقب بطل كأس مصر 2023، وذلك بعد الفوز على فريق إنبي بثلاثية نظيفة، ويتبقى لقاء الزمالك ضد بيراميدز يوم السبت الموافق 8 نوفمبر القادم.

القناة الناقلة لنهائي كأس مصر

تستعد شبكة وقنوات أون تايم سبورت الفضائية لنقل أحداث ومجريات المباراة النهائية لبطولة كأس مصر الموسم الحالي، باعتبارها القناة الحصرية الناقلة للمباريات المحلية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد