مصطفي محمد: الأهلي كتاب مفتوح بالنسبة لنا ومتعودين بالفوز عليه

قال مصطفي محمد مهاجم نادي الزمالك، إن مواجهة الأهلي اليوم الجمعة، مهمة للغاية بالنسبة له وللفريق، خاصة وأنها مواجهة هي الأولي تاريخيا حيث يلتقي قطبي الكرة المصرية في نهائي البطولة الأكبر في إفريقيا.

مصطفى محمد لاعب الزمالك ومنتخب مصر

وأضاف في حوار مطول مع مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، أنه سيبذل قصار جهده لتحقيق البطولة للزمالك وعودة البطولة التي غابت عن الفريق منذ عام 2002 مؤكدا أنه سيفعل كل شئ لتحقيق الفوز بالمباراة.

وتابع مهاجم الزمالك، أن الفريق الحالي اعتاد الفوز علي الأهلي في المباريات الأخيرة، والتي كانت أخرها الفوز في الدوري بنتيجة 3-1، في بطولة الدوري العام، ومباراة الجمعة ستكون مواجهة خاصة خاصة وأن جميع الشعب المصري ينتظرها وأطلق البعض عليها لقب مباراة القرن.

عقدة الأهلي وتجمع المنتخب

وتابع مصطفي محمد، أن لا توجد عقدة للزمالك من الأهلي من حيث سيطرة الأخير علي الكرة الأفريقية، فالفريق فاز علي الأهلي بكأس السوبر الأفريقي، وفي الدوي المصري، خاصة وأن فريق الأهلي أصبح كتاب مفتوح بالنسبة لصفقات وتفاصيله.

وأوضح أن تجمع المنتخب الأخير الذي جمع لاعبي الأهلي والزمالك، لم يحدث فيه أي حديث متبادل واللاعبين ملتزمون بلون قميص المنتخب فقط فالكل يخلع عباءة النادي ويهمه فقط منتخب بلاده.

وأضاف مهاجم الزمالك في حواره أنه قدم عرض جيد بمباراة الإياب بنصف نهائي البطولة ضد الرجاء المغربي، وهي من أهم اللقاءات في مسيرته، مضيفا أتمني أن يكون النجاح حلفينا في المباراة المرتقبة

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة لها
الأهلي والزمالك

اللعب بجوار صلاح

أوضح مصطفي محمد، أنه سعيد جدا، لتمثيل منتخب مصر في المباراتين الماضيتين ضد النيجر والفوز بها من أجل التأهيل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة وقال :” إنه لمن دواعي اعتزازى بالطبع أن أكون قادرا على تمثيل منتخب بلدى على أعلى مستوى والمشاركة في الانتصارين المهمين للفراعنة فى هاتين المواجهتين”.

وأضاف، أن اللعب بجوار محمد صلاح يدعوا للفخر ويساعده علي التطور والتعلم، خاصة وأنه يعد حاليا أعظم لاعب في تاريخ البلاد ومن أفضل اللاعبين علي الساحة العالمية، متمنيا أن يشفي النجم المصري وجميع اللاعبين من فيروس كورونا بشكل عاجل.

فرص الاحتراف في الخارج

وعن فرص احترافه في الخارج، كشف مصطفي محمد لاعب الزمالك، أنه بالفعل تلقي عروض من فرق أوربية بشكل رسمي، ولكنه يحترم رغبة الفريق في البقاء حتي النهائي الإفريقي، ومن بعد ذلك بدء الخطوة المستقبلية بالاحتراف.

الزمالك هو ريال مدريد مصر

وعلق مهاجم الزمالك علي تشبيه الأهلي بريال مدريد إفريقيا بسبب تحقيقه عدد كبير من البطولات، أن الزمالك أحق من غيره بهذا اللقب فهو يعتبر النادي الملكي أيضا، بدءا من أيام الملك فاروق الذي كان يشجع الفريق ومن أشد المؤيدين له، بالإضافة إلى لون القميص الأبيض الموحد للزمالك وريال مدريد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.