مرتضى منصور يتوعد التوأمان”ابراهيم وحسام” على الهواء، ويقول “غاده عبدالرازق” ليست من المحصنات

استضافت الإعلاميه ريهام سعيد في برنامجها صبايا الخير   أول امس الموافق 1 نوفمبر، المستشار مرتضى منصور في لقاء دام 3 ساعات استعرضا خلاله العديد من الموضوعات.

مرتضى منصور يتوعد التوأمان"ابراهيم وحسام" على الهواء، ويقول "غاده عبدالرازق" ليست من المحصنات 1 3/11/2017 - 11:55 ص

وقد كان الحديث في بادئ الأمر هادئاً خاليا من الالفاظ الخارجه التي قد لا يخلو منها لقاء مع المستشار  مرتضى منصور إذ أن الحديث كان حول انجازاته أثناء رئاسته لنادي الزمالك ومدي اجتهاده في تصحيح عده جوانب ناتجه عن الإدارة السابقة.

وكما ذكرنا فقد مرت الساعه ونصف الأولي من اللقاء بسلام ولكن ما أن تطرق الحوار لبعض الأشخاص حتى بدأت قناة النهار في وضع صوت الصفارة لتغطي على الألفاظ الخارجه التي يتلفظ بها مرتضي منصور، وقد وصل عدد الصافرات أو الألفاظ الخارجه الي 27 مرة.

تطرق الحوار إلى الرئيس المعزول محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين، كما ذكر عمرو أديب، وقضية زينه وأحمد عز، إضافة إلى أسباب استقالته من القضاء على خلفية قضيه تخص عادل امام والتساهل معه في الأحكام وإلغاء حكم صادر عليه، دون وجه حق ولكن فقط لكونه عادل امام.

وكان النصيب الأكبر من ذلك السباب لمدير جهاز الكرة بالنادي المصري، إبراهيم حسن، وتوأمه حسام حسن حيث قال أن ابراهيم جاء أسفل منزله محاولا التعدي عليه ولكن “العيال ضربوه على قفاه وجرى” وأردف انه لن يتركهم على الوجود هو وأخيه.  كما قال عن حسام حسن المدير الفني للنادي المصري «إن حسام حسن معاه جن جامد قوى وظهر ذلك عندما كسر كوباية المياه في إيده بدون نزول نقطة دم واحدة».

ومن ضمن الأشخاص الذين تعرض لها مرتضى منصور بالسباب كانت الفنانه غادة عبد الرازق، إذ قال أن قصف المحصنات حرام ولكن ذلك لا ينطبق عليها لكونها تشرب الخمر ليل نهار بحسب ما قاله تعليقا عن الفيديو الأخير المسرب لها.