أحمد موسى عن محمد صلاح: احترموا قيمته ولا يجب أن نرى أي صدام بينه وبين حسام حسن

كتب الإعلامي أحمد موسى تعقيبا على ما يتم تداوله في الفترة الأخيرة عن وجود أزمة بين محمد صلاح والمدير الفني لمنتخب مصر، الكابتن حسام حسن وقال “أحب نجمنا العالمي محمد صلاح، وأحب نجمنا الكبير الكابتن حسام حسن المدير الفنى للمنتخب ، لكن لا يجب تصدير أي أزمة علي الإطلاق لمحمد صلاح قائد المنتخب وأهم لاعب مصرى وصل لهذه النجومية والاحترافية والجماهيرية حول العالم”.

أحمد موسى عن محمد صلاح: احترموا قيمته ولا يجب أن نرى أي صدام بينه وبين حسام حسن

محمد صلاح وحسام حسن والإعلامي أحمد موسى يحاول أن يرسل رسائل واعية

جاء ذلك في تدوينة مفصلة عن النجم المصري محمد صلاح على الحساب الرسمي للإعلامي أحمد موسى، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، واستطرد موسى قائلاً “لا يجب أبداً أن نري اي صدام بين الجهاز الفنى وصلاح ، الذي يتشرف بالدفاع عن اسم بلده ويقود منتخب مصر”.

الأهم المباريات الرسمية

وأكمل موسى حديثه إلى الجميع ” الأهم المباريات الرسمية طالما محمد صلاح مازال يعانى من إصابته ولم يلعب أمس مع ليفربول ،المسألة ليست من سينتصر هل صلاح أم حسام”

وأشار الإعلامي المصري الشهير إلى أنه مطلوب تدخل من وزير الرياضة، لأن ما نراه من تصعيد في التصريحات لن يكون في صالح المنتخب على الإطلاق.

واختتم موسى حديثه عن الأزمة المتداولة “احترموا مكانة وقيمة محمد صلاح وثقتي فيه أنه تحت أمر مصر عندما تطلبه ولن يتردد أبدا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد