مباراة الهلال وأوراوا.. رامون دياز يعتمد على أسلحة هامة أمام النادي الياباني

يستضيف اليوم نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي أوراوا ريد دياموندز الياباني في ذهاب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا، في مباراة كبيرة وهامة تقام على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

مباراة الهلال وأوراوا.. رامون دياز يعتمد على أسلحة هامة أمام النادي الياباني 1 18/11/2017 - 3:57 م

حيث يأمل نادي الهلال السعودي في تحقيق فوز كبير على ضيفة الياباني، وذلك من أجل تسهيل مهمة مباراة الإياب المرتقبة بين الفريقين في نهائي دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي، حيث يبحث نادي الهلال عن استعادة اللقب القاري بعد غياب، ومن المنتظر أن يعتمد المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال السعودي على أسلحة هامة في موقعة نهائي دوري الأبطال.

عمر خربين مهاجم الهلال

من المنتظر أن يعتمد المدرب رامون دياز، على اللاعب السوري عمر خربين، والذي يمتلك مواهب عديدة، جعلته أحد أفضل مهاجمي قارة آسيا بالكامل في الوقت الحالي، كما نجح في تصدر قائمة هدافي دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي برصيد 9 أهداف، وذلك بالتساوي مع البرازيلي هالك.

ويعول المدرب رامون دياز، بشكل كبير على تحركات اللاعب السوري المؤثرة، والتي تساعد الفريق في الخط الهجومي، كما يمتلك اللاعب قدرة تهديفيه قوية للغاية.

كارلوس إدواردو البرازيلي المخضرم

أصبح اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، لاعب نادي الهلال السعودي، نقطة هامة في الفريق، حيث يعد نقطة الربط الرائعة بين خطي الوسط والهجوم، وأحد اللاعبين الذين يجيدون اختراق دفاعات المنافسين بشكل رائع.

حيث يلعب البرازيلي إدوارود في خط الهجوم بشكل ممتاز للغاية، كما يجيد أداء دور المهاجم الثاني في الهلال، كما يجيد اللاعب في دور صانع الألعاب، وهو ما يجعله أهم أوراق المدرب رامون دياز اليوم، كما نجح في تسجيل 7 أهداف في بطولة دوري أبطال آسيا.

سالم الدوسري يتطور بشكل واضح

.نجح اللاعب السعودي سالم الدوسري، في التطور بشكل كبير مع نادي الهلال السعودي، كما نجح في تقديم مستوى واضح خلال الفترة الأخيرة بالدوري السعودي، كما نجح في هز شباك النصر السعودي في آخر مباراة بين الفريقين.

كما يعد اللاعب سالم الدوسري، واحد من أنشط لاعبي الوسط لنادي الهلال، حيث إن اللاعب هو جناح هجومي مميز يستطيع الوصول إلى المرمى بفضل سرعاته ومهاراته وهو ما يجعله لاعباً متميزاً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.