ملخص ونتيجة مباراة الهلال وأكوا يونايتد اليوم الاحد 8-4-2018 في الكونفدرالية الأفريقية

يستضيف اليوم نادي الهلال السوداني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي أكوا يونايتد النيجيري، في مواجهة صعبة ونارية، ضمن منافسات دور ال32 من عمر بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث تقام المباراة على ملعب نادي الهلال في العاصمة السودانية الخرطوم، وتعد المواجهة من أصعب مواجهات الزعيم السوداني في الموسم الكروي الحالي.

ملخص ونتيجة مباراة الهلال وأكوا يونايتد اليوم الاحد 8-4-2018 في الكونفدرالية الأفريقية 1 8/4/2018 - 5:49 م

ويدخل نادي الهلال السوداني بطل الدوري للموسم الكروي الماضي، بحثاً عن محاولة استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق فوز كبير على نظيرة النيجيري، وذلك من أجل تسهيل مباراة الإياب والتي سوف تقام في نيجيريا، حيث يأمل الفريق في تعويض الخروج المبكر من دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، والعودة للمنافسة في الكونفدرالية وتحقيق اللقب.

بينما يدخل نادي أكوا يونايتد النيجيري، بحثاً عن محاولة تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي الهلال السوداني، وذلك من أجل الاقتراب من التأهل قبل مباراة العودة التي سوف تقام على أرضه ووسط جمهوره، حيث يدخل الفريق النيجيري بقوته الضاربة أمام النادي السوداني، من أجل الحصول على نتيجة في صالحه.

تشكيلة الهلال أمام أكوا يونايتد النيجيري اليوم

وأعلن الجهاز الفني لنادي الهلال السوداني، في بيان رسمي عن تشكيلة الفريق الأساسية والتي سوف تواجه نادي أكوا يونايتد النيجيري بعد قليل، حيث تكونت التشكيلة من جمعة جينارو في حراسة المرمى، رباعي خط دفاع من اليمين لليسار مكون من السمؤال ميرغني، واتارا، حسين الجريف، عبد اللطيف بوي أما في وسط الملعب سيلعب الرباعي نصر الدين الشغيل وابوعاقلة إلى جانب بشة وشيبولا فيما سيقود الهجوم الثنائي جيوفاني والصادق شلش.

ويعد نادي الهلال السوداني هو ممثل الكرة السودانية في البطولات الأفريقية في الموسم الحالي، وذلك عقب خروج نادي المريخ السوداني من البطولة في الفترة الماضية.

ملخص ونتيجة مباراة الهلال وأكوا يونايتد اليوم

انطلقت منذ قليل مباراة الهلال السوداني ونادي أكوا يونايتد النيجيري، في مواجهة نارية وهامة ضمن منافسات دور ال32 بالكونفدرالية الأفريقية، حيث نجح اللاعب شلش، في تسجيل هدف التقدم لنادي الهلال السوداني في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول في المباراة، وذلك عقب السيطرة الكاملة على أحداث المباراة منذ البداية.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.