الأهلي يعلن معاقبة أحمد عبد القادر

أعلن النادي الأهلي، مساء اليوم الأحد، معاقبة لاعبه أحمد عبد القادر، بسبب تصرفه عقب لقاء الفريق أمام الهلال السوداني في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

أحمد عبد القادر

أحمد عبد القادر

وقال الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “قرر الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، توقيع عقوبة مالية كبيرة على اللاعب أحمد عبد القادر، نظرًا لما بدر منه”.

وكانت عدسات الكاميرات قد أظهرت أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي، وهو يرفض مصافحة مدربه السويسري مارسيل كولر.

ويأتي قرار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بمعاقبة أحمد عبد القادر، من أجل الحفاظ على الانضباط والاستقرار بين لاعبي المارد الأحمر، حيث أن الفريق بصدد دخول المرحلة الحاسمة من الموسم، والتي ينافس فيها على مجموعة من الألقاب.

وكانت مباراة الأمس قد انتهت بفوز النادي الأهلي على الهلال السوداني بثلاثية دون رد من توقيع محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات “هدفين”.

وتمكن الأهلي بهذا الفوز من بلوغ ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد احتلال وصافة مجموعته برصيد 10 نقاط، بفارق المواجهات المباشرة والأهداف أمام الهلال السوداني الذي امتلك نفس الرصيد (10 نقاط).

وفي سياق مختلف، ذكر الموقع الرسمي للأهلي، أن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، أرسل خطابًا إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لتقديم الشكر والتحية لكل رجال الأمن الأفاضل، بعد تقديم كل الدعم والمساندة للنادي الأهلي وجماهيره في مباراة الهلال السوداني.

يذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة بعد خوض 18 مباراة، بفارق نقطتين عن فيوتشر أقرب ملاحقيه الذي خاض 21 مباراة.

كما بلغ الأهلي، نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2021-2022، وسيواجه بيراميدز في المباراة النهائية.

وشارك الأهلي في منافسات كأس العالم للأندية مطلع شهر فبراير/شباط الماضي في المغرب، واحتل المركز الرابع بعد خسارته أمام فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد