القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأول أغسطس الأنجولي في دوري أبطال إفريقيا

تترقب الجماهير موعد مباراة الهلال السوداني ونظيره أول أغسطس الأنجولي والتي تقام بين الفريقين في إطار ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وسط طموحات كبيرة من جماهير الفريق السوداني لتحقيق الفوز في تلك المواجهة الصعبة.

مباراة الهلال السوداني

صورة لفريق الهلال | المصدر صفحة فيس الهلال السوداني

توقيت مباراة الهلال وأول أغسطس

وتقام مباراة الهلال السوداني مع أول أغسطس الأنجولي اليوم الأحد الموافق 17 سبتمبر 2023 في تمام السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، والخامسة بتوقيت الخرطوم، على ملعب الفريق الأنجولي، في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.

طموح الهلال

يخوض الهلال تلك المباراة الهامة أمام نظيره أول أغسطس من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تضمن للفريق السوداني فرصة التأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، رغم صعوبة المهمة أمام الفريق الأنجولي الذي يلعب على ملعبه ووسط جماهيره.

ويسعى الفريق السوداني للوصول إلى أفضل نتيجة ممكنة في تلك المباراة، لكي تكون لديه فرصة في مباراة الإياب التي ستقام في السودان، حيث تطمح الجماهير الهلالية في الوصول لدور المجموعات ومن ثم احتلال مركز متقدم إلى الأدوار الإقصائية للمنافسة على اللقب.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأول أغسطس الأنجولي

من جانبها كشفت قناة الزرقاء السودانية عن نقل مباراة الهلال السوداني مع أول أغسطس الأنجولي اليوم الأحد، حيث أعلنت القناة عبر صفحتها الرسمية نقل المباراة مجاناً للجماهير، ويمكن لجماهير الهلال السوداني مشاهدة قناة الزرقاء عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال ترددها، 12688 ومعدل ترميز 27500 ومعدل استقطاب رأسي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب من دور الـ32 بين الهلال السوداني وأول أغسطس الأنجولي على ملعب الجوهرة الزرقاء في الخرطوم يوم الأحد الموافق 1 أكتوبر 2023، في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد