ملخص مباراة السعودية وبيرو الودية اليوم الاحد 3-6-2018 – الأخضر يسقط بثلاثية قبل المونديال

يستأنف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مبارياته الودية استعداداً لكأس العالم روسيا 2018، والذي يشارك فيها الأخضر السعودي في المجموعة الأولى، حيث يلتقى مساء اليوم منتخب بيرو الأول لكرة القدم، وذلك في إطار استعدادا المنتخبين لخوض منافسات كأس العالم والتي تقام في روسيا الشهر الحالي.

ملخص مباراة السعودية وبيرو الودية اليوم الاحد 3-6-2018 - الأخضر يسقط بثلاثية قبل المونديال 1 3/6/2018 - 3:23 م

مباراة السعودية وبيرو الودية اليوم

مباراة السعودية وبيرو، سوف تقام اليوم الأحد، ضمن معسكر الأخضر السعودي المغلق والمقام في مدينة بادراجاز السويسرية، وتعد المباراة الثانية ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من البرنامج الإعدادي للنسور السعودية، قبل المشاركة في كأس العالم، حيث واجهت السعودية المنتخب الإيطالي يوم الإثنين الماضي، وخسرت بهدفين لهدف بصعوبة كبيرة.

مباراة السعودية وبيرو
مباراة السعودية وبيرو

ومن المرتقب أن يختتم الأخضر السعودي مبارياته الودية استعداداً لكأس العالم، من خلال مواجهة بطل العالم في النسخة الماضية من كأس العالم، المنتخب الألماني، وذلك يوم الجمعة المقبل.

استعدادات المنتخب السعودي الودية

وقد بدأ الأخضر السعودي، مبارياته الودية الرسمية، من خلال مواجهة منتخب مولدوفا، ونجح في الفوز بثلاثة أهداف لهدف في مباراة رائعة أقيمت في المملكة، ثم التقى المنتخب الأوكراني، ونجح في التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتلقى خسارة كبيرة من نظيرة المنتخب البلجيكي بأربعة أهداف نظيفة ودياً.

ونجح المنتخب السعودي في التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018، وذلك عقب احتلاله وصافة المجموعة الثانية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، وذلك عقب الحصول على النقطة التاسعة عشر، والابتعاد عن المنتخب الأسترالي بفارق الأهداف، وبفارق نقطة عن المتصدر المنتخب الياباني، لينجح الأخضر في التأهل والدخول في المجموعة الأولى مع مصر وأوروغواي وروسيا.

بينما نجح المنتخب البيروفي في التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018، وذلك عقب احتلاله المركز الخامس برصيد 26 نقطة، وذلك في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم روسيا، ليشارك في مباراة الملحق الأمريكي أمام منتخب نيوزيلاندا بطل أوقيانوسيا، ونجح في الفوز عليه بهدفين نظيفين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليشارك في المجموعة الثالثة من تصفيات روسيا 2018، مع كل من فرنسا وأستراليا والدنمارك.

موعد مباراة السعودية وبيرو والقنوات الناقلة

مباراة السعودية وبيرو، سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسوف يتم نقل المباراة مجاناً لكافة الجماهير بر قنوات الرياضية السعودية وحديدًا قناة KSA SPORTS HD 1.

ملخص مباراة السعودية وبيرو

نجح منتخب بيرو الأول لكرة القدم، من الفوز على نظيرة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وذلك ثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وذلك خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخبين ساء اليوم في سويسرا، قبل أيام من انطلاق كأس العالم في روسيا.

وتمكن المنتخب البيروفي من هز شباك المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب أندري كاريلو، ونجح اللاعب باولو جوريرو، من تسجيل هدفين في مرمي الأخضر في الدقيقة 41 و64 من عمر المباراة.

الجدير بالذكر أن مباراة السعودية وبيرو، هي المباراة قبل الأخيرة للأخضر السعودية، حيث سوف يلتقى المنتخب الألماني الأول لكرة في 8 يونيو المقبل، في آخر ودياته قبل انطلاق كأس العالم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.