مباراة إياب دور الـ16 من دوري الأبطال بين ريال مدريد ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

يستعد نادي مانشستر سيتي غداً الجمعة الموافق 7 يوليو لاستقبال ضيف ثقيل على ملعبه وهو فريق ريال مدريد لخوض مباراة إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة إياب دور الـ16 من دوري الأبطال بين ريال مدريد ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة 2 6/8/2020 - 4:27 م

وقد أعلنت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن هنالك بعض الشك حول مشاركة اللاعب البلجيكي إدين هازارد نجم خط وسط الفريق الملكي ريال مدريد في مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي، وذلك بسبب شعوره ببعض الآلام في الكاحل، كما أوضحت الصحيفة أن هناك قلقاً داخل صفوف الميرنجي حول لحاق النجم البلجيكي بالمباراة المرتقبة أمام الفريق الإنجليزي يوم غداً.

وقد انتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي بفوز الفريق الإنجليزي بهدفين مقابل هدف وحيد على ملعب “سانتياجو برنابيو”، حيث سجل كل من الأهداف، “جابرييل خيسوس، وكيف دي بروين”، بينما أحرز هدف الفريق الميرنجي الوحيد “فرانشيسكو إيسكو”.

ويحتاج الفريق الملكي ريال مدريد للفوز بفارق هدفين خلال هذه المباراة، وذلك من أجل التأهل إلى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في الحين الآخر سيكتفي الفريق الإنجليزي مانشستر سيتي بالتعادل أو أي نتيجة لصالحه لضمان الصعود.

في غضون ذلك سيغيب عن مباراة الفريق الملكي كل من، سيرخيو راموس بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مواجهة الذهاب التي جمعت بين الفريقين، بجانبه ماريانو دياز لإصابته بفيروس كوفيد-19، وخاميس رودريجيز لأسباب فنية، بالإضافة إلى جاريث بيل.

موعد المباراة والقنوات الناقلة..

مباراة إياب دور الـ16 من دوري الأبطال بين ريال مدريد ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة 1 6/8/2020 - 4:27 م

موعد المباراة: غدا الجمعة الساعة التاسعة (9:00) مساء بتوقيت القاهرة.

الملعب: ملعب الاتحاد.

الحكم: الألماني فيليكس بريش.

القناة الناقلة: beIN Sports HD 1


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.