مانشستر يونايتد يسقط برباعية قاسية أمام نظيره واتفورد وسولشاير يتعرض لانتقادات لاذعة من الجماهير

تعرض فريق المارد الأحمر مانشستر يونايتد لهزيمة قاسية اليوم السبت 20 نوفمبر على يد نظيره واتفورد، في مباراة اليوم التي كانت ضمن إطار الجولة الثانية عشر من عمر الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، حيث تلقى المان يونايتد أربعة أهداف كانت صادمة بالنسبة له ولـ مدربه سولشاير، الذي تعرض للكثير من الانتقادات بسبب مباراة اليوم.

مانشستر يونايتد يسقط برباعية قاسية أمام نظيره واتفورد وسولشاير يتعرض لانتقادات لاذعة من الجماهير 4 20/11/2021 - 7:48 م

شارك في مواجهة اليوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقدم مستويات جيدة في المباراة لكنها لم تكن كافية لخروج مانشستر يونايتد من أزمة اليوم أمام واتفورد ولو بنقطة واحدة عبر التعادل.

افتتح تسجيل الأهداف لفريق واتفورد اللاعب جوشوا كينج الذي سجل هدفه مرمى الحارس دي خيا في الدقيقة 28 بالشوط الأول، وسجل اللاعب إسمايلا سار الهدف الثاني في الدقيقة 44 قبل نهاية الشوط الأول، ومع مرور الخمسة دقائق الأولى من الشوط الثاني سجل اللاعب دوني فان دي بيك هدف في مرمى واتفورد وكان الهدف الوحيد لمانشستر يونايتد في الدقيقة 50، وتم طرد لاعب دفاع المان يونايتد هاري ماغواير في الدقيقة 69، مما ساعد لاعبي واتفورد جواو بيدرو وإيمانويل دينس في تسجيل هدفين آخرين في الزمن بدل الضائع “2+90 – 6+90″، لتنتهي المباراة على هذا النحو السيئ بالنسبة للمارد الأحمر.

مانشستر يونايتد يسقط برباعية قاسية أمام نظيره واتفورد وسولشاير يتعرض لانتقادات لاذعة من الجماهير 1 20/11/2021 - 7:48 م

يحتل نادي المارد الأحمر المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، بينما يحتل نظيره واتفورد المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة.

مانشستر يونايتد يسقط برباعية قاسية أمام نظيره واتفورد وسولشاير يتعرض لانتقادات لاذعة من الجماهير 2 20/11/2021 - 7:48 م

مع العلم أيضا أن المرحلة المقبلة ستكون في غاية الصعوبة بالنسبة لنادي مانشستر يونايتد، حيث يواجه نادي فياريال الإسباني في دوري أبطال أوروبا، وسيواجه حامل لقب الدوري الإنجليزي تشيلسي يوم الأحد الموافق 28 من شهر نوفمبر الجاري.

مانشستر يونايتد يسقط برباعية قاسية أمام نظيره واتفورد وسولشاير يتعرض لانتقادات لاذعة من الجماهير 3 20/11/2021 - 7:48 م


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.