ليالي دوري أبطال أوروبا:كريستيانو رونالدو يقود مانشستر يونايتد للفوز على أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

مواجهة اليوم بين فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وفريق أتالانتا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

ليالي دوري أبطال أوروبا:كريستيانو رونالدو يقود مانشستر يونايتد للفوز على أتالانتا في دوري أبطال أوروبا 3 20/10/2021 - 11:58 م

أقيمت اليوم مباراة مانشستر يونايتد ضد فريق أتالانتا ضمن مواجهات دوري أبطال أوروبا في الساعة التاسعة مساء اليوم وقاد النجم الكبير كريستيانو رونالدو فريقه للفوز بالمباراة وحسم الثلاث نقاط بعد تسجيله الهدف الثالث والأخير في المباراة بعد ريمونتادا كبيرة حسمها فريق مانشستر يونايتد في الشوط الثاني من المباراة بعد تأخره بهدفين في الشوط الأول وقلب الطاولة والفوز بثلاثية في الشوط الثاني.

ترتيب فريق مانشستر يونايتد في المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا.

بعد فوز مانشستر يونايتد في مباراة اليوم يحسم تصدره في المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا برصيد ست نقاط من ثلاث مباريات فوزين وتعادل، ويأتي فريق فياريال في المركز الثاني برصيد أربع نقاط ويليه فريق أتالانتا الإيطالي برصيد أربع نقاط ولكن فارق الأهداف يعطي فريق فياريال أحقية التصدر، ويأتي فريق يانج بويز في المركز الرابع والأخير في هذه المجموعة برصيد ثلاث نقاط حصل عليهم بعد فوزه على فريق مانشستر يونايتد في الجولة الأولى في هذه المجموعة.

الاسطورة كريستيانو ونالدو يقود فريق مانشستر يونايتد للفوز بالمباراة ضد فريق أتالانتا.

رونالدو دائما يكون صاحب دور البطولة في المواجهات المصيرية التي يحتاج فريقه مانشستر يونايتد فيها إلى الفوز وظهر ذلك في العديد من مباريات هذا الموسم منها مباراة اليوم ضد فريق أتالانتا والمباراة السابقة ضد فريق فياريال، ولذلك وجد جماهير مانشستر يونايتد بطلهم الجديد ومعشوقهم القديم في النجم الأبرز في عالم كورة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو دائما في الموعد المحدد ولا يتخاذل عن دور البطولة.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وفريق أتالانتا في دوري أبطال أوروبا ضمن الجولة الثالثة يوم الاربعاء.

المباراة كانت رائعة للغاية لم تكن النتيجة محسومة فالمباراة كانت مثيرة وتشتغل بالمفاجأت فالشوط الأول كانت سيطرة فريق أتالانتا واضحة والحميع توقع فوزهم بالمباراة وخسارة مانشستر يوناتيد ولكن الشوط الثاني كان الرد السريع أن الفريق الأنجليزي لن يخسر على ملعبه بهذه السهولة وتم تعديل الموقف وفاز مانشستر يونايتد بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بدأ الشوط الأول بسيطرة واضحة لفريق أتالانتا وهجوم كاسح على الفريق الأحمر مانشستر يونايتد وذلك إستغلال لضعف دفاع مانشستر وغياب النجم الفرنسي رافايل فاران عن مواجهة اليوم وسرعان ما تم ترجمة هذه الهجمات بالهدف الأول لفريق أتالانتا وسط ذهول من الجميع أين نجوم مانشستر يونايتد وأين الفريق وهل هذا الدفاع يليق بفريق كبير يحاول المنافسة هذا الموسم على دوري أبطال أوروبا؟.

سجل الهدف الأول الاعب ماريو باساليتش لاعب فريق أتالانتا في الدقيقة ١٥ من عمر اللقاء بعد عرضية أرضية رائعة ضربت دفاع فريق مانشستر يونايتد بالكامل وحارسهم ديفيد دي خيا، وبدأت جماهير مانشستر يونايتد في تشجيع الفريق للعودة مرة أخرى للمباراة وتسجيل التعادل.

ولكن أداء الفريق الأنجليزي كان محبط للغاية واستمر فريق أتالانتا في الضغط ومحاولة إحراز الهدف الثاني وبالفعل في الدقيقة ٢٨ من عمر اللقاء كانت الركنية لصالح الفريق الإيطالي قابلتها رأسية الاعب ميريح ديميرال وسكنت مرمى الحارس ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

ضاعت الكثير من الفرص لصالح فريق مانشستر يونايتد وضيع لاعب الوسط فريد أكثر من فرصة ومن بعده الاعب راشفورد ومن بعدهم كريستيانو رونالدو وبرونو فرينانيدز وكان عدم إستغلال هذه الفرص عائق كبير لأن الفريق الإيطالي متقدم بهدفين ويحاول الضغط لتسجيل الهدف الثالث.

المدرب سولشاير كان له وجهة نظر في جعل الاعب بوجبا والاعب كافاني والاعب سانشو على دكة البدلاء في الشوط الأول ولكن وجهة نظره كانت خاطئة حيث فقد فريق مانشستر يونايتد النزعة الهجومية بالنسبة له، حيث تمثل هؤلاء الاعبين قوة هجومية كبيرة للفريق ولن يكون جلوسهم على مقاعد البدلاء في صالح الفريق، ولذلك سريعا في الشوط الثاني دخل كلا من الاعب بوجبا والاعب كافاني أولا وبعد عدة دقائق دفع المدرب سولشاير بالاعب سانشو وانتعش الفريق مرة أخرى وعادت له نزعته الهجومية.

بدأ الشوط الثانى ببداية مختلفة لفريق مانشستر يونايتد وحاول الضغط السريع على فريق أتالانتا تسجيل الهدف الأول وقد كان حيث سجل الاعب الإنجليزي راشفورد الهدف الأول في اللقاء قبل خروجه من المباراة في الدقيقة ٥٣ من عمر اللقاء وكانت إنطلاقة جديدة لفريق مانشستر يونايتد وهجوم كاسح من الفريق لتسجيل هدف التعادل وحسم المباراة لصالحه.

نقطة تحول المباراة كانت دخول الاعب بوجبا والدفع بالمهاجم الأورجواني كافاني للمساندة في الجهة الهجومية ومساعدة كريستيانو رونالدو للتسجيل وقد كان حيث سجل الفريق الهدف الثاني عن طريق الاعب ماجواير بعد عرضية رائعة قابلها الاعب بتسديدة ولا أروع سكنت الشباك.

استمر الفريق في الضغط لتسجيل الهدف الثالث ولم تظهر أي أنواع من الخطورة لفريق أتالانتا في الشوط الثاني وكانهم يبحثون عن النقطة من المباراة والتعادل فقط ولكن الفريق الأنجليزي لا يود الخسارة في ملعبه وقد كان، سجل القائد كريستيانو رونالدو الهدف الثالث بعد عرضية من الاعب لوك شو قابلتها راسية البرتغالي كريستيانو رونالدو وسكنت شباك الفريق الإيطالي لتعلن الفوز لفريق مانشستر يونايتد وتعلن أن رونالدو هو البطل ولا أحد غيره حيث ساهم الاعب في حسم ست نقاط لفريق مانشستر يونايتد في دوري أبطال اوروبا وصدراة المجموعة السادسة. ليالي دوري أبطال أوروبا:كريستيانو رونالدو يقود مانشستر يونايتد للفوز على أتالانتا في دوري أبطال أوروبا 1 20/10/2021 - 11:58 م ليالي دوري أبطال أوروبا:كريستيانو رونالدو يقود مانشستر يونايتد للفوز على أتالانتا في دوري أبطال أوروبا 2 20/10/2021 - 11:58 م


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.