في عيد ميلاد “رونالدو” الـ 39.. أضواء الليزر تخلد اسم “الدون” على كباري تركيا وكعكة من لاعبي النصر

يحتفل البرتغالي “كريستيانو رونالدو” نجم نادي النصر السعودي لكرة القدم اليوم الاثنين 5 فبراير 2024 بعيد ميلاده الـ 39، وتوالت المنشورات على منصات التواصل الاجتماعي التي تحتفل بمولد أفضل هداف في تاريخ كرة القدم، ومنها تهنئة لاعبي نادي النصر، ومنتخب البرتغال، كما انتشر فيديو لأحد محبيه من تركيا ينشر اسم اللاعب بأضواء الليزر على أحد الكباري احتفالًا بمولده.  

عيد ميلاد كريستيانو رونالدو ال 39

عيد ميلاد كريستيانو رونالدو ال 39

نجوم النصر يحتفلون بسنة جديدة لقائدهم

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي على منصة التواصل الاجتماعي “إكس” فيديو عن احتفال لاعبي الفريق بقائدهم، حمل عنوان “سنة جديدة للتاريخي. نجوم النصر يحتفلون بقائدهم”، وظهر فيه اللاعبون أثناء احتفالهم بزميلهم قبل التدريبات بتقديم كعكة عيد الميلاد، والتي حملت صورته، وعبارة عيد ميلاد سعيد.

علاوة على ذلك، حرص منتخب البرتغال على تهنئة اللاعب من خلال منشور على الحساب الرسمي على نفس المنصة، حمل مجموعة من صور اللاعب وعنوان “إنه عيد ميلاد الكابتن.. تهانينا يا كريستيانو رونالدو”.

احتفال مميز بعيد ميلاد الدون في تركيا

حقق البرتغالي العديد من الإنجازات الفردية والجماعية طوال مسيرته التي امتدت لأكثر من 20 عامًا، جعلته أفضل هداف في تاريخ كرة القدم وفق تقديرات الاتحاد الدولي للعبة “FIFA”، كما حظي اللاعب بشعبية واسعة وسط عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، وفي عيد ميلاده لهذا العام، انتشر فيديو عن احتفال مميز من أحد متابعيه من تركيا، إذ سلط أضواء الليزر التي حملت عبارة “عيد ميلاد سعيد يا كريستيانو رونالدو” على أحد الكباري، كما حمل فانلة اللاعب والتي تحمل الرقم 7، علاوة على ذلك، تداول النشطاء فيديو قرابة 3 ساعات يوثق جميع أهداف البرتغالي والتي بلغت 873 هدفًا.

ما الذي جعل رونالدو أشهر اللاعبين على مستوى العالم وأكثرهم ثراء؟

حقق “كريستيانو رونالدو” خلال مسيرته الكروية العديد من الإنجازات التي لم يحققها لاعب من قبل، وجعلته ضمن أعظم من لمسوا الكرة في التاريخ على الإطلاق ومنها:

  • أطلق عليه الهداف التاريخي للدوري الأوروبي برصيد 140 هدفًا، كما فاز بجائزة الحذاء الذهبي في أوروبا 4 مرات.
  • يحمل رقمًا قياسيًا عالميًا في عدد الأهداف الدولية مع منتخب البرتغال برصيد 128 هدفًا خلال 205 مباراة.
  • أول لاعب يسجل 50 هدفًا في العام لمدة 7 أعوام متتالية، في الفترة ما بين 2011 و2017.
  • أول من يسجل أهدافًا لمنتخبه في 5 نسخ متتالية من كأس العالم.
  • توج بالكرة الذهبية 5 مرات، وأول من يصل للهاتريك العاشر دوليًا.
رونالدو نجم فريق النصر السعودي
رونالدو نجم فريق النصر السعودي

كل هذه الأرقام القياسية وغيرها أكسبت النجم شهرة واسعة حتى ضمته مجلة “تايم” الأمريكية في قائمتها لأكثر 100 شخص نفوذًا في العالم، كما أنه الشخصية الأكثر متابعة على منصة التواصل الاجتماعي “إنستغرام” إذ يمتلك على حسابه 615 مليون متابع، هذا وتوالت نجاحات رونالدو مع نادي النصر خلال 13 شهرًا، إذ سجل 44 هدفًا خلال 50 مباراة في كافة المسابقات، وخلال الموسم الجاري ظهر في 31 مباراة، وأحرز 30 هدفًا، وصنع 11 آخرين، مما ساهم في ظهور النصر بمستوى مذهل في جميع البطولات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد