كريستيانو رونالدو.. دعم نصراوي كبير للأسطورة البرتغالية أمام اللوبي الأزرق

وجد الدولي البرتغالي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، دعمًا كبيرًا من قبل جماهير العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد حالة الهجوم الكبيرة التي كانت ضده من الجماهير السعودية وعلى رأسهم عشاق الهلال.

جاء هجوم جماهير الأندية السعودية على كريستيانو رونالدو، بعدما قام الدون بحركة بيده فسرها العديد منهم بأنها غير أخلاقية، لكن اللاعب دافع عن نفسه أمام لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بعدما قامت باستدعائه لمعرفة سبب قيام بهذا الفعل.

وأكد كريستيانو رونالدو خلال التحقيق معه من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم أنه لم يقصد الإساءة لأي مشجع، بعدما قام بهذا الفعل أمام جماهير الشباب.

كريستيانو رونالدو.. لجنة الانضباط تُعاقب البرتغالي

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم معاقبة رونالدو لمدة مباراة واحدة مع تغريمه ماليًا بقيمة 10000 ريال سعودي.

ومن المقرر أن يغيب رونالدو عن مواجهة النصر المقبلة أمام الحزم، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من عمر دوري روشن السعودي لهذا الموسم 2023/2024.

دعم جماهير النصر للبرتغالي كريستيانو رونالدو

ويعد الدون كريستيانو رونالدو أحد أبرز اللاعبين الذين مروا على تاريخ الدوري السعودي، بعد الأرقام التي يستمر في تحطيمها البرتغالي.

وجذب كريستيانو رونالدو الأنظار إليه بعد انتقاله للنصر السعودي في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بسبب الخلافات مع المدرب إيريك تين هاج، والذي قام باستبعاده من المباريات ووضعه على دكة البدلاء، مما جعل رونالدو ينفجر غضبًا في إحدى المقابلات التلفزيونية من تصرفات مدرب الشياطين الحمر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد