إلى ربع النهائي.. ريال مدريد يتخطى لايبزيج في دوري أبطال أوروبا 2023-2024

تخطي ريال مدريد لايبزيج وصعد إلي الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، وتعادل الريال في لقاء اليوم بهدف مقابل هدف أحرز فينيسيوس جونيور هدف الريال، بينما أحرز ويلي أوربان هدف لايبزيج، وكان الريال قد تفوق في لقاء الذهاب بهدف نظيف وبذلك يصعد الريال بمجموع المباراتين بهدفين مقابل هدف وحيد ويسعى ريال مدريد إلى استعادة لقبه المفضل بعد أن غاب عنه العام الماضي.

تشكيل الفريقين:

بدأ الريال اللقاء بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: أندري لونين.

الدفاع: فيرلاند ميندي – ناتشو فيرنانديز – أنطونيو روديجر – داني كارفاخال.

الوسط: إدواردو كامافينجا – توني كروس – تشواميني.

الهجوم: فينيسيوس جونيور – بيلينجهام – فالفيردي.

بينما بدأ لايبزج بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: بيتر جولاكتشي.

الدفاع: بينجامين هينريكس- ويلي أوربان- كاستيلو لوكيبا- دافيد راوم.

وسط الميدان: أمادو هايدارا- داني أولمو- خافير ستشلاجير- تشافي سيمونز.

الهجوم: لويس أوبيندا- بينجامين سيسكو

أحداث المباراة:

بدأ اللقاء بحذر من الفريقين وتبادل الفريقان الاستحواذ وتبادل الكرات في وسط الملعب حتى أحرز الريال هدفه الأول في الدقيقة 65 من أحداث المباراة بعد هجمة مرتدة سريعة بانطلاقة عن طريق جود بيلينجهام أنهاها بتمريرة بينية تجاه فينيسيوس جونيور المنطلق لمنطقة الجزاء، والذي سدد الكرة تسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

بعد ذلك سريعا عاد لاييزيج في نتيجة اللقاء وأحرز لايبزيج التعادل في الدقيقة 69 من أحداث اللقاء بعد هجمة منظمة من لاعبي لايبزيج بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها ديفيد راوم بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها ويلي أوربان برأسية متقنة وسجل الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتبع الهدف العديد من المحاولات من جانب الفريق الألماني إلا أنه لم ينجح في تسجيل هدف آخر يمكنه من معادلة نتيجة مجموع اللقاءين، وبذلك يصعد الريال إلى الدور القادم طامحا في استعادة لقبه الغائب عنه العام الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد