كل ما تريد معرفته عن قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تم تحديد الفرق الثمانية التي ستلعب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالفعل ولا يزال لديها خيارات للقتال من أجل لقب الدوري. تضم إنجلترا،  مانشستر سيتي، ليفربول وتشيلسي، أما ألمانيا، تظم كل من بايرن ميونيخ يس بوروسيا دورتموند ، أكثر من نصف الفرق المشاركة في هذه المرحلة. بينما، ريال مدريد وباريس سان جيرمان و بورتو، سيكونون الممثلين الوحيدين لبلدانهم.

كل ما تريد معرفته عن قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 9 18/3/2021 - 6:26 م

موعد ومكان القرعة

مراسم قرعة دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها غدًا  الجمعة 19 مارس الساعة 12:00، في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح الجمعة بتوقيت غرينيتش في مدينة نيون السويسرية. يمكنك متابعتها مباشرة وعبر الإنترنت.

الفرق الثمانية المشاركة

الكثير لا يرغب في مواجهة كل من  بايرن ميونخ، أبطال البطولة الحاليين و ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، سيكونون على الأرجح أقوى المنافسين في القرعة ولن يرغب أحد في رؤيتهم.

كل ما تريد معرفته عن قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 1 18/3/2021 - 6:26 م
كما فاز بايرن على لاتسيو في الإياب ليتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

في حالة مانشستر سيتي، فإنهم يخوضون موسماً رائعاً تحت قيادة بيب جوارديولا ويقودون الدوري الإنجليزي الممتاز مع الكثير من المزايا. لقد فازوا للتو على بوروسيا مونشنجلادباخ بالقوة الضاربة، على الرغم من أنه لم يتم رؤيتهم بعد مع منافس كبير في دوري أبطال أوروبا.

كل ما تريد معرفته عن قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2 18/3/2021 - 6:26 م
مانشستر سيتي في دور الـ16 بعد فوزه أيضا بالعودة إلى مونشنجلادباخ

ريال مدريد، الممثل الأسباني الوحيد بعد إقصاء إشبيلية وأتلتيكو مدريد وبرشلونة، أثار الشكوك في دور المجموعات لكن مرة أخرى أظهر علاقته الخاصة بالبطولة في الدور الثاني، في الجولة الأخيرة، فاز في كلتا المباراتين في أتالانتا ليتأهل إلى ربع النهائي.

كل ما تريد معرفته عن قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 3 18/3/2021 - 6:26 م
أتالانتا يمنح تذكرة لربع نهائي ريال مدريد

في غضون ذلك ، أظهر باريس سان جيرمان في دور الـ16 أنه مرشح للفوز بلقب هذا الموسم بإقصائه برشلونة. يمتلك المتأهل للنهائي من النسخة الأخيرة أحد أكثر المهاجمين المرعبين في المسابقة، لذلك سيكون أيضًا أحد أقوى المنافسين في هذه المرحلة.

كل ما تريد معرفته عن قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 4 18/3/2021 - 6:26 م

واقع برشلونة على المسرح: إنها كارثة ضد باريس سان جيرمان

وفي الوقت نفسه، قد تكون الفرق الأربعة الأخرى المشاركة في ربع النهائي بالفعل في متناول الجميع من تلك المذكورة أعلاه، إلى حد أكبر أو أقل. بلا شك، الفريق الأكثر رغبة لدى الجميع هو على الأرجح بورتو، الذي أطاح بيوفنتوس بأكمله في الوقت الإضافي من دور الـ16 ويحتل المركز الثاني حاليًا في الدوري البرتغالي.

كل ما تريد معرفته عن قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 5 18/3/2021 - 6:26 م
بورتو نجح في مقاومة تورينو بشكل بطولي والتقدم إلى ربع النهائي على الرغم من الخسارة 3-2

من هناك، بوروسيا دورتموند أو ليفربول أو تشيلسي سيكونون بالفعل في متناول الجميع من الأربعة المذكورة أعلاه، ربما يكون لاعبو يورجن كلوب هم من يتمتعون بأسوأ زخم لهذا الموسم، خاصة في المنافسة المحلية. ومع ذلك، في دوري أبطال أوروبا، فازوا بالقوة على لايبزيغ في دور الـ16.

كل ما تريد معرفته عن قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 6 18/3/2021 - 6:26 م
إعادة انطلاق ليفربول في دوري أبطال أوروبا: نتائج الانتصار على لايبزيغ والانتقال إلى ربع النهائي

في هذه الأثناء، لا يتمتع بوروسيا دورتموند بأفضل موسم له أيضًا، لكنهم يتشبثون بشرارة مهاجمهم إيرلينج هالاند، ساعد النرويجي في القضاء على إشبيلية في دور الـ16.

كل ما تريد معرفته عن قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 7 18/3/2021 - 6:26 م
هالاند سجل هدفين في مرمى إشبيلية وفاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة

أخيرًا، يقضي تشيلسي، الذي عاد إلى ربع النهائي بعد سبع سنوات، وقتًا ممتعًا للغاية على رأس المدرب الجديد توماس توخيل، الذي لم يخسر معه بعد. في الجولة الثانية فازوا على أتلتيكوا مدريد في كلا المبارتين.

كل ما تريد معرفته عن قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 8 18/3/2021 - 6:26 م
أتلتيكو يتراجع أيضا في الدور الثاني: سجل خسارة جديدة أمام تشيلسي

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.