في مباراة مثيرة.. بايرن ميونخ ينتصر على مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في دوري أبطال اوروبا

استطاع نادي بايرن ميونخ الالماني أن ينتصر على نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء 20-9-2023 على استاد”أليانز أرينا”، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال اوروبا، في لقاء كان في غاية الإثارة والمتعة، حيث شهد اللقاء تسجيل الفريقين ل 7 أهداف ممتعة، سجل خلالها الفريق الالماني 4 أهداف مقابل 3 أهداف لمانشستر يونايتد.

كانت بداية التهديف في المباراة من نصيب بايرن ميونخ في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول، من خلال لاعبه ليروي ساني، وبعدها بأربع دقائق فقط، في الدقيقة 32 أضاف سيرج جنابري ثاني أهداف البافاري، وانتهى الشوط الأول بسيطرة المانية على مجريات اللعب.

استفاق مانشستر يونايتد في الشوط الثاني، واستطاع تقليص الفارق مع بداية الشوط، وبالتحديد في الدقيقة 49، عن طريق راسموس هويلاند، ولكن سرعان ما عاد الفريق الالماني وضاعف النتيجة في الدقيقة 54، عن طريق ركلة جزاء نجح في تسجيلها هاري كين، وقلص البرازيلي كاسميرو الفارق في الدقيقة 88، وسجل الهدف الثاني لصالح مانشستر يونايتد، لتصبح النتيجة 3-2 لنادي بايرن ميونخ.

اللاعب هاري كين، ونتيجة مباراة بايرن ميونخ الالماني ومانشستر يونايتد الانجليزي، المصدر: صفحة نادي بايرن ميونخ على فيسبوك.

ولكن سرعان ما سجل البافاري وضاعف النتيجة مرة أخرى عن طريق ماتياس تيل، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، لتصبح النتيجة 4-2 لبايرن ميونخ، وعاد مرة أخرى النجم البرازيلي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، وسجل هدف تقليص الفارق، لينتهي اللقاء بهزيمة نادي مانشستر يونايتد برباعية مقابل ثلاثة، في مباراة مثيرة.

بهذا الانتصار يتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال اوروبا برصيد 3 نقاط، وبفارق نقطتين عن نادي كوبنهانجن، ونادي غلطة سراي، وذلك بعد تعادل الفريقين كوبنهانجن وغلطة سراي 2-2، ويتذيل مانشستر يونايتد الترتيب بدون نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد