رسمياً: قائمة ريال مدريد لمواجهة قادش اليوم في الدوري الإسباني

بعد مضي عشرة أسابيع من اللعب في الدوري الإسباني، ويتقدم نادي برشلونة بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه، ويتربع على قمة الجدول، وبهذا الفارق الكبير، يبدو أن اللقب قد انتهى بشكل كبير وأن برشلونة سيكون الفريق الذي يتوج بالبطولة هذا الموسم.

ومع ذلك، لا يزال هناك عشرة أسابيع من اللعب في الدوري الإسباني، ومن الممكن أن يحدث أي شيء في كرة القدم، ففي المواسم السابقة، شهدنا تحولات مفاجئة في ترتيب الجدول وتغيرات في توزيع النقاط وحتى أخر جولة في الدوري، وهذا ما يأمله مشجعي المرينجي.

بالتأكيد، يأمل ريال مدريد في تعزيز مركزه في الجدول والتفوق على جاره اللدود أتلتيكو مدريد، الذي يتأخر بنقطتين فقط عن الريال، وفي المباراة القادمة لريال مدريد ضد قادش، سيكون لدى ريال مدريد فرصة لزيادة الفارق بينه وبين أتلتيكو مدريد إلى خمس نقاط، وإن كانت هذه الزيادة مؤقتة.

دوري أبطال أوروبا أهم

يبدو أن كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، يركز على مباراة الإياب ضد تشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث قرر إراحة بعض اللاعبين في المباراة المقبلة.

وكان توني كروس يلعب كأساسي في خط الوسط في مباراة تشيلسي، ولكنه تعرض لبعض الإصابات العضلية في التدريبات أمس، وبالتالي، سوف يتم إراحته في مباراة قادش حتى يحصل على الوقت الكافي للتعافي، إستعدادا للمواجهة القادمة في دوري أبطال أوروبا أما الإنجليزي “تشيلسي”.

وكذلك بالنسبة إلى فينيسيوس جونيور، والذي كان رجل المباراة الرسمي في دوري أبطال أوروبا بسبب تمريراته الحاسمة التي أعطت الأفضلية للفريق الأبيض خلال المباراة والتي انتهت لصالح الريال بهدفين دون رد، وتم إعطاؤه راحة غدًا للحفاظ على جاهزيته وإعداده لمواجهة تشيلسي مرة أخرى.

قائمة الريال ضد قادش في الدوري الإسباني

وتم الإعلان عن قائمة الفريق لمواجهة قادش، عبر الحساب الرسمي لريال مدريد، وهي كالآتي:

أهداف مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

الهدف الأول:

الهدف الثاني:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد