نتائج قرعة كأس العالم روسيا 2018 كاملة.. مصر والسعودية في مجموعة واحدة والمغرب في مجموعة النار

ينتظر عشاق الكرة في كافة أنحاء العالم اليوم، انطلاق قرعة كأس العالم روسيا 2018، والتي سوف تقام في قصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو، حيث سوف يحتضن مراسم القرعة الأهم في العالم، والذي سوف يشهد عودة مصر للظهور بين أسياد اللعبة.

نتائج قرعة كأس العالم روسيا 2018 كاملة.. مصر والسعودية في مجموعة واحدة والمغرب في مجموعة النار 1 1/12/2017 - 4:37 م

ونجح المنتخب المصري في العودة إلى كأس العالم، وذلك بعد غياب استمر لأكثر من 28 عام، بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، حيث يتطلع الفراعنة إلى تحقيق نتيجة إيجابية في العام الحالي والحصول على مركز مشرف في البطولة الأهم في العالم.

وسوف يتنافس في كأس العالم 2018، 32 منتخب من كافة أنحاء الكرة الأرضية، حيث يسعى المنتخب الألماني حامل اللقب في الحفاظ على لقبه في البطولة الحالية، ونقدم لكم في موقعنا “نجوم مصرية”، معلومات هامة عن القرعة ومتابعة حصرية لحظة بلحظة.

موعد قرعة كأس العالم والقنوات الناقلة

سوف يبدأ حفل قرعة كأس العالم في تمام الساعة السادسة بتوقيت روسيا، الساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف يستمر الحفل لمدة ساعة بحضور كافة نجوم الكرة، حيث سوف يتم نقل الحفل عبر 117 محطة تلفزيونيو ستنقل مراسم القرعة إلى 200 دولة حول العالم، كما سوف يتم نقل الحفل عبر قناة بي أن سبورت الإخبارية، والتي تعمل على  (تردد القناة: 12245 عامودي عبر نايل سات – و11566 أففي عبر سهيل سات).

تصنيف المنتخبات المشاركة في كأس العالم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، في بيان رسمي عن الاعتماد على تصنيف المنتخبات لشهر أكتوبر الماضي، وذلك من أجل توزيع كافة المنتخبات المؤهلة لكأس العالم على أربعة أوعية، وذلك على أساس التصنيف خلف روسيا المصنفة في التصنيف الأول.

حيث وقع المنتخب المصري الأول لكرة القدم، في التصنيف الثالث في التصنيف الشهري، حيث سوف يواجهة الفرعنة أحد كبار كرة القدم من المستوى الأول والثاني، وذلك بعدما احتل الفراعنة المركز 30 في تصنيف المنتخبات لشهر أكتوبر.

التصنيف الأول: روسيا، ألمانيا، البرازيل، البرتغال، بلجيكا، الأرجنتين، بولندا، فرنسا.

التصنيف الثاني: إسبانيا، بيرو، سويسرا، إنجلترا، كولومبيا، المكسيك، أوروجواي، كرواتيا.

التصنيف الثالث: الدنمارك، كوستاريكا، أيسلندا، السويد، تونس، مصر، السنغال، إيران.

التصنيف الرابع: صربيا، نيجيريا، أستراليا، اليابان، المغرب، بنما، كوريا الجنوبية، السعودية.

قاعة قصر الكريملن تستعد لإجراء قرعة مونديال روسيا 2018
قاعة قصر الكريملن تستعد لإجراء قرعة مونديال روسيا 2018

ومن المنتظر أن يتفادى المنتخب المصري مواجهة منتخب المغرب وتونس والسنغال وكافة الفرق المتواجدة من أفريقيا، حيث إنه لا يمكن وضع منتخبين من نفس الاتحاد القاري عدا الاتحاد الاوروبي، حيث لن يواجه المنتخب المصري المنتخبات أصحاب التصنيف الثالث معه، وهم: والدنمارك، وكوستاريكا، وأيسلندا، والسويد، وإيران.

نتائج قرعة كأس العالم روسيا 2018

بدأ منذ قليل حفل قرعة كأس العالم روسيا 2018، وذلك بحضور كبير من كافة نجوم الكرة العالمية والمدربين المشاركين في البطولة، وقد طالب اللاعب المصري السابق محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي المصري، كافة المنتخبات العربية المشاركة في مونديال روسيا 2018، بالابتعاد عن الخوف من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات.

المجموعة الأولى: روسيا، السعودية، مصر، أوروجواي.

المجموعة الثانية: البرتغال، إسبانيا، المغرب، إيران.

المجموعة الثالثة: فرنسا، استراليا، بيرو، الدنمارك.

المجموعة الرابعة: الأرجنتين، ايسلندا، كرواتيا، نيجيريا.

المجموعة الخامسة: البرازيل، سويسرا، كوستاريكا، صربيا.

المجموعة السادسة: ألمانيا، المكسيك، السويد، كوريا الجنوبية.

المجموعة السابعة: بلجيكا، بنما، تونس، انجلترا.

المجموعة الثامنة: بولندا، السنغال، كولوبيا، اليابان.

أسفرت قرعة بطولة كأس العالم 2018 التي سوف تقام في روسيا، وقوع المنتخب المصري في مواجهة منتخب روسيا وأوروجواي ضمن منافسات المجموعة الأولى في مجموعات كأس العالم روسيا 2018، وهي مجموعة مقبولة نسبياً للمنتخب المصري الأول لكرة القدم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.