قرارات اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي بعد إيقاف النشاط الرياضي في مصر


عقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعاً اليوم لبحث عدد من الملفات الهامة من بينها تشكيل لجان النشاط المختلفة بالنادي وخطة مكافحة انتشار فيروس “كورونا” واتخاذ التدابير الوقائية منه، وعقد الاجتماع بمقر النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

وعرض المدير التنفيذي للنادي العميد محمد مرجان خطة الوقاية والإجراءات الاحترازية التي أعدها مع الدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي، للحفاظ على سلامة الأعضاء والوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.

قرارات مجلس ادارة النادي الأهلي في اجتماعه اليوم:

  • تمديد عقد مدير إدارة المباريات اللواء هشام جنيد حتى نهاية الموسم الرياضي في 30 يونيو 2020.
  • اعتماد مذكرة المستشار الهندسي للنادي بإنشاء ملعبين جديدين بمقاييس الملاعب القانونية لكرة القدم بفرع الشيخ زايد لخدمة أعضاء النادي واستكمالاً للخطط الانشائية الجارية بالفروع المختلفة سواء المقر الرئيسي بالجزيرة او فرعي الشيخ زايد والتجمع الخامس.
  • الاعتذار عن المشاركة في بطولة أوكرانيا للجمباز، والتي كان مقرراً مشاركة فريق النادي بها خلال الفترة من 26 الي 30 مارس الجاري.
  • الموافقة على نتائج لجنة العضوية التي أجرت مقابلات مع الراغبين في عضوية النادي بفروعه المختلفة وتشمل مقر الجزيرة الرئيسي، وفرعي الشيخ زايد والتجمع الخامس، قبل زيادة قيمة عضوية النادي نهاية الشهر الجاري.

كما اعتمد مجلس الإدارة خطة تشكيل لجان النشاط بالنادي التي أعدها وليد مبروك رئيس اللجنة العليا للجان، وتشمل تشكيل اللجنة العليا ولجان الشباب والمرأة ولجنة الطفل.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.