تعرف على القنوات الناقلة لمباراة غانا وأوغندا..وانتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي

مباراة أوغندا وغانا، أصبحت حديث كل المصريين ودول إفريقيا لأت تلك المباراة ستحدد بشكل كبير ونسبة كبيرة، الفريق المتأهل من المجموعة الخامسة لكأس العالم روسيا 2018، ويراقب أكثر من 90 مليون مصري المباراة،  منتظرين تحقيق أي نتيجة إيجابية من غانا كالفوز أو على الأقل التعادل لتبقى مباراة المنتخب المصري أمام الكونغو لقاء حسم التأهل للمنتخب المصري والصعود لكأس العالم بعد غياب 28 عاما.

غانا

ميعاد مباراة أوغندا وغانا

ويلعب المنتخب الأوغندي اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر أمام منتخب غانا، في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، وتحتل أوغندا وصافة جدول الترتيب، بعد تعادل وفوزين، وخسارة واحدة كانت على يد منتخب مصر في المباراة التي جمعت بينهم في استاد برج العرب والتي انتهت بفوز المنتخب المصري بهدف واحد للاعب المصري محمد صلاح، والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، شهدت المباراة تألق كبير من الحارس الأوغندي “ينس أونيانجو”.

القنوات الناقلة للمباراة اليوم

وأكدت شبكة بي إن سبورت، على إذاعة المباراة المصيرية اليوم على قناة بي إن سبورت 1، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم، ومن المنتظر إعلان التشكيل خلال الساعات المقبلة.

مشوار أوغندا في تصفيات كأس العالم روسيا 2018

بدأت غانا بداية قوية أمام منتخب عنيد مثل غانا في مدينة كوماسي أرض المنتخب الغاني، واستطاعت أوغندا اقتناص نقطة ثمينة، من المنتخب الغاني بعد التعادل بدون أهداف، وشهدت المباراة تألق حارس منتخب أوغندا، ولاعب صنداونز الجنوب إفريقي في المباراة

ثم أكملت أوغندا مشوارها بالفوز على منتخب الكونغو في الكونغو، في مباراة كانت مفاجأة للجميع، وواجهت بعد ذلك أوغندا المنتخب المصري على أرضها لتكمل سلسة مفاجاتها هذا العام، وتستطيع الفوز على مصر بهدف مقابل لا شئ، لتعلن صدارتها للمجموعة الخامسة، وتقترب من حلم المونديال، واستطاعت أوغندا الحفاظ على نظافة شباكها خلال الثلاثة مباريات الأولى في التصفيات بفضل حارسهم المتألق دينيس أونيانجو، ثم عادت لمواجهة منتخب مصر الذي فك عذرية شباك الحارس المتألق بهدف لمحمد صلاح، أعاد به المنتخب المصري متصدرا للمجموعة الخامسة.

وتتصدر مصر المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط تليها أوغندا ب7 نقاط ويليها غانا وأوغندا.

تحديث.. وانتهى الشوط الأول من المباراة بين الفريقيتن بالتعادل السلبي بين الفريقين، وتلك النتيجة تصب في صالح المنتخب المصري.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.