[قمة مباريات الجولة الثامنة] موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يتابع العديد من عشاق الدائرة المستديرة موعد مباراة الهلال والشباب في قمة مباريات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي الجاري 2023 – 2024، وأهم القنوات الناقلة لتلك المبارة الهامة، وكذلك التشكيل المتوقع للفريقان، حيث يستقبل معلب الأمير فيصل بن فهد تلك المباراة القوية غداً الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً وسط متابعة جماهيرية كبيرة.

موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

لاعبي الهلال أثناء الاحتفال بالهدف - مصدر الصورة: الموقع الرسمي للفريق

مباراة الهلال السعودي القادمة

يعاني فريق الهلال هذه الفترة من تراجع الأداء، ويسعى في تلك المباراة القوية لمصالحة جماهيره العريضة، وخاصة بعد التعادل الأخير أمام فريق ضمك، وذلك من أجل ملاحقة فريق الاتحاد على صدارة الترتيب للدوري السعودي.

استعدادات الهلال لمواجهة الشباب
صور متنوعة من استعدادات لاعبي الهلال لمواجهة الشباب – مصدر الصورة: الحساب الرسمي للنادي على تويتر

وهنا يجب الإشارة إلى أن نادي الاتحاد بدأ الموسم بشكل متراجع، ولكنه بدأ في تصحيح الأوضاح خلال الفترة الأخيرة، وحقق الانتصار في آخر جولتين، ويطمح حالياً في مواصلة الانتصارات والتقدم في جدول الترتيب.

يحتل حالياً نادي الهلال السعودي المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة، وذلك بفارق نقطة عن فريق الاتحاد المتصدر حالياً، بينما يحتل فريق الشباب المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط فقط.

يهمك أيضاً:

“العليان” يُشارك في التدريبات الجماعية مع لاعبي الاتحاد قبل مواجهة الفيحاء

أهم القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب

الدوري  روشن السعودي
المباراة  الهلال والشباب
موعد المباراة  الجمعة 29 سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة والقاهرة
المعلب الأمير فيصل بن فهد
القنوات الناقلة SSC HD

من المنتظر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والشباب في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة غداً الموافق 29 سبتمبر بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، وهى ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، ومن المقرر إقامتها على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

تذاع مباريات دوري روشن السعودي عبر مجموعة قنوات SSC، حيث تنقلها لحضراتكم قناة SSC HD، كما يمكن مشاهدة المباراة عبر تطبييق شاهد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد