ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغانا في كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما؟

يتساءل جمهور كرة القدم العربية في كل مكان عما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغانا في كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما؟ حيث يستعد منتخب أسود الأطلس لخوض ثاني مبارياته في دور المجموعات من البطولة الأفريقية للأمم، والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغانا؟

وكشفت قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس الأمم الأفريقي تحت 23 سنة، عن نقل لقاء المغرب ضد غانا عبر قناة “beIN Sports HD 4″، والتي ستنقل المباراة على الهواء مباشرةً بتعليق صوتي للمعلق الرياضي جواد بدة.

فيما سيتم أيضًا نقل المباراة عبر قناة المغربية الرياضية الأرضية، والتي تبث جميع مباريات البطولة المقامة في المغرب في الفترة ما بين 24 يونيو وحتى 8 يوليو المقبل، ويتأهل منها أصحاب المراكز الثلاث الأولى إلى أولمبياد باريس.

موعد وتوقيت مباراة المغرب وغانا

ومن المقرر أن تقام مباراة المغرب وغانا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا يوم الثلاثاء 27 يونيو 2023، والتي تنطلق عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

الجدير بالذكر أن منتخب المغرب حقق فوز مثير على نظيره غينيا في الجولة الأولى من دور المجموعات، بهدفين مقابل هدف وحيد، وسجل عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة المعار إلى أوساسونا، ليقتنص ثلاثة نقاط هامة لمستضيف البطولة.

تشكيل المغرب المتوقع لمواجهة غانا

ومن املتوقع أن يعتمد مدرب منتخب المغرب على النجم وقائد أسود الأطلس عبد الصمد الزلزولي على رأس التشكيل الذي سيواجه غينيا في الجولة الثانية من دور المجموعات، وجاءت التشكيلة المتوقعة على النحو التالي:

حراسة المرمى: علاء بلعروش.

الدفاع: شادي رياض، مهدي بوكامير، عمر هيلالي، أيوب عمراوي.

الوسط: أسامة العزوزي، أمير ريتشاردسون، بلال الخنوس، بنجامان بوشواري.

الهجوم: عبد الصمد الزلزولي، صلاح إبراهيم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد