صفقة نارية.. خالد الغندور يزف خبرا سارا للزملكاوية

كشف نجم الزمالك السابق ، خالد الغندور، عن مفاجأة سعيدة لكل جماهير الزمالك في الفترة المقبلة، خاصة بالصفقات التي سوف يتعاقد معها مجلس إدارة الأبيض برئاسة مرتضى منصور في الموسم الجديد.

خالد الغندور يعلن عن صفقة نارية للزمالك

أكد خالد الغندور، أن مجلس إدارة الزمالك، أعاد فتح ملف التفاوض من جديد، مع نجم الأهلي السابق وبيراميدز الحالي رمضان صبحي.

وأوضح الغندور خلال “بوست” قام بنشره عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” أن التفاوض عاد بقوة مع رمضان صبحي، من أجل التعاقد معه، ومن ثم للانضمام لصفوف نادي الزمالك الموسم المقبل.

وأشار خالد الغندور إلى أن صفقة رمضان صبحي لن تكون الوحيدة مع بيراميدز، وإنما سوف يتم التعاون مع النادي السماوي في كثير من الصفقات الأخرى.

خالد الغندور وصفقة رمضان صبحي
منشور خالد الغندور

هل رمضان صبحي مفيد للزمالك؟

رمضان صبحي يعد صفقة من العيار الثقيل؛ إذا نجح الزمالك في ضمه خلال الفترة المقبلة، فهو لاعب صغير السن، ويمتلك مهارات كبيرة يعرفها الجميع.

ومع وجود خلافات مع جناح الزمالك الحالي، أشرف بن شرقي، يعد رمضان صبحي هو البديل الأمثل الذي يمكنه قيادة الجبهة اليسرى للفريق الأبيض.

ومن جانب رمضان صبحي، بالتأكيد لن يكون سهلا عليه الانتقال لفريق الزمالك، وشراء خصومة جماهير الأهلي أكثر من ذلك؛ لكن ربما يعوضه عن ذلك حب جماهير الزمالك له ورغبتهم في وجوده.

شاركنا برأيك: هل رمضان صبحي سوف يتألق مع الزمالك؟.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.