صحيفة إنجليزية تكشف عن قيمة العرض المالي الذي تقدم به رئيس ريال مدريد رسميًا من أجل ضم «محمد صلاح».. بعد تواصله مع وكيل أعماله

لا شك أن المستوى الرائع الذي يظهر به لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي مؤخرًا، جعله محط أنظار الآندية الكبرى، وبعد فترة من التصريحات المتداولة سواء في وسائل إعلام مصرية أو أجنبية عن اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني في ضمه، وبعد يوم واحد من حديث الصحف الإسبانية عن تواجد وكيل اللاعب في مدريد ولقائه برئيس النادي، كشفت صحيفة “صن” البريطانية، عن مفاجأة جديدة في هذا الصدد.

صحيفة إنجليزية تكشف عن قيمة العرض المالي الذي تقدم به رئيس ريال مدريد رسميًا من أجل ضم «محمد صلاح».. بعد تواصله مع وكيل أعماله 1 20/1/2018 - 8:17 م

وذكرت الصحيفة البريطانية، بأن نادي ريال مدريد الإسباني رصد 62 مليون جنيه استرليني لضم محمد صلاح، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لافتة إلى أن “فلورينتو بيريز” رئيس النادي الملكي، وأنه تواصل بالفعل مع وكيل “صلاح”، حتى يتفق معه حول شروط انتقاله للريال، وسط رغبة النادي العريق في ضمه ولكن بشرط ألا تزيد قيمة الصفقة عن هذا المبلغ.

ولفتت الصحيفة الإنجليزية، بأن إدارة نادي ريال مدريد، ترغب بقوة في ضم صفقات قوية خلال الفترة المقبلة، من أجل تعزيز قدرات الفريق وخاصةً الجانب الهجومي، الذي بدا عليه تراجعًا واضحًا منذ بداية الموسم الحالي، وفي ظل التراجع المستوى الذي ظهر به كل من (كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل وكريم بنزيمة)، حيث سجل الثلاثي 10 أهداف فقط في الدوري الإسباني كرة القدم، ما دفع رئيس النادي للتفكير بشدة في تعزيز قدرات الفريق بضم صفقات جديدة مميزة داعمة للفريق.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.