مباراة العين والوحدة.. حسين الشحات يستفز جماهير العنابي

تسبب اللاعب المصري حسين الشحات، لاعب نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، في إثارة الجدل بشكل كبير خلال المباراة التي أقيمت بين العين والوحدة في الجولة الـ18 من دوري الخليج العربي الإماراتي، والتي انتهت نتيجتها باكتساح العين ضيفه الوحدة بنتيجة 6-2، في مباراة نارية شهدت حضور جماهيري كبير.

مباراة العين والوحدة.. حسين الشحات يستفز جماهير العنابي 1 1/3/2018 - 10:08 م

وظهر اللاعب المصري حسين الشحات،   خلال المباراة التي انتهت منذ قليل، أثناء قيامه بعلامة الذبح وذلك لجماهير الفريق الوحداوي، وهو ما تسبب في استيائهم بشكل كبير على ملعب المباراة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي عقب الحركات التي قام بها اللاعب.

الشحات يستفز جماهير الوحدة

كما عاود اللاعب المصري حسين الشحات، قيامه بالمزيد من الحركات التي استفزت جماهير الوحدة السعودي بشكل كبير، وذلك بعدما نجح في تسجيل الهدف الخامس لفريقه في المباراة، بعدما توجه مع زملاؤه في الفريق نحو جماهير نادي الوحدة الإماراتي والكاميرات الناقلة للمباراة، حيث قامو بحركات سخرية تجاه جماهير الوحدة والاشارة بحركات البكاء.

وأوضحت مصادر مطلعة على أنه من المنتظر أن يتعرض اللاعب المصري حسين الشحات، لاعب نادي العين الإماراتي إلى عقوبات صارمة من قبل الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، وذلك في حالة إثبات على أنه كان مذنب في المباراة  بعد قيامه بتلك الحركات والاشارات، والتي وجهها إلى جماهير نادي الوحدة على ملعب المباراة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.