بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر… رد فعل مفاجئ من حسين الشحات على فيس بوك (صور)

قام المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي “روي فيتوريا”، بالإعلان عن قائمة منتخب مصر، التي ستشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار الشهر المقبل، وقد خلت القائمة من نجم الأهلي اللاعب حسين الشحات.

فيتوريا وحسين الشحات- المصدر: "انستجرام"

ومن جانبه فقد نشر لاعب النادي الأهلي حسين الشحات من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي“ فيسبوك”، مجموعة من الصور وهو يقضي إجازته مع أطفاله، وقد حازت تلك الصور على إعجاب متابعيه.

اللاعب حسين الشحات- المصدر: “فيس بوك”
اللاعب حسين الشحات- المصدر: “فيس بوك”

من ناحية أخرى يستعد المنتخب المصري لكرة القدم للدخول في معسكر تدريبي بالعاصمة الإدارية الجديدة يوم الثاني من شهر يناير القادم، وذلك في إطار استعدادات المنتخب المصري لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا التي ستقام في “كوت ديفوار 2024″، والتي ستكون في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير القادمين.

وسوف يخوض المنتخب المصري مباراة ودية أمام تنزانيا، في يوم السابع من شهر يناير القادم؛ وسوف يستضيف المنتخب المصري نظيره التنزاني على إستاد القاهرة الدولي، كما يقع منتخب مصر في المجموعة الثانية مع كل من منتخبات الرأس الأخضر وموزمبيق وغانا.

سبب استبعاد الشحات

أما عن السبب الذي ابعد الشحات عن المشاركة مع المنتخب القومي في بطولة أمم إفريقيا فقد كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن سبب استبعاد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي من قائمة الفراعنة التي تستعد للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية التي ستلعب في دولة كوت ديفوار بداية من الثالث عشر من شهر يناير المقبل.

ومن جانبه فقد قال فيتوريا فى كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء أمس السبت للحديث عن قائمة المنتخب القومي، “الشحات قد خضع لبعض الفحوصات الطبية وذلك للتأكد من مستوى الإصابة، ولم تظهر نتائج هذا الفحص حتى الآن، وأعتقد أن الوقت غير كافٍ بالنسبة لنا، كما ذكر فيتوريا أن هناك أكثر من لاعب متاح بالنسبة له في مركز الشحات، ولم يكن يريد تأخير قائمة المنتخب”.

كما أضاف متحدثاً عن سبب ضم أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز لقائمة المنتخب، “أحمد الشناوي حارس لديه كفاءة عالية، وبالنسبة لي هو اختياري ومن اللاعبين الذين أقدرهم، وأجمع 4 حراس، واخترتهم على أساس فى المباريات القادمة لو أي حارس مرمى منهم وقف أساسيا فلن تكون لدى أزمة” وختم فيتوريا حديثه قائلا، “أحمد الشناوي سيكون جاهزاً في بداية معسكر المنتخب بشكل تام”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد