حسام البدري يطلب من إدارة الأهلي الاعتراض على الحكم السنغالي في مباراة الأهلي والترجي … وشريف إكرامى لا يتحمل المسئولية بمفرده

ننقل لكم عبر موقعنا المتميز، موقع نجوم مصرية، تصريحات حسام البدري، المدير الفني للأهلى، بعد التعادل الايجابي في مباراة الأهلي والترجي التونسي يوم السبت 16 سبتمبر 2017 ببرج العرب، ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا الدور الربع النهائي، بهدفين لكل فريق (2\2).

حسام البدري يطلب من إدارة الأهلي الاعتراض على الحكم السنغالي في مباراة الأهلي والترجي … وشريف إكرامى لا يتحمل المسئولية بمفرده 1 18/9/2017 - 12:39 ص

مباراة الأهلي والترجي

مباراة الأهلي والترجي

تصريحات حسام البدري

قال حسام البدري، الرمدير الفني للأهلي، في تصريحات له بأن كان أفضل من الترجي في المباراة السابقة، والنتيجة التي انتهت بها المباراة لا تعكس أداء الأهلي على الإطلاق. كما أنه أعلن أنه قد طالب إدارة الأهلي بالاعتراض على الحكم السنغالي مالانج، حاكم المباراة السابقة أمام الترجي، نسبة إلى تغاضية عن أخطاء لصالح الأهلي عدة مرات.

حسام البدري
حسام البدري

وأضاف المدير الفني، حسام البدري: ” للأسف الشديد كرة القدم لم تعد تخضع للمعايير والمستويات الفنية، ونتائج المباريات أيضا أصبحت لا تعتمد أحيانا على إمكانات الفرق، هناك أسباب غير طبيعية تلعب دورا بازرا في خسارة أو فوز أى فريق، أتمنى أن يرتقى التحكيم في القارة السمراء وتكون هناك عدالة داخل المستطيل الأخضر وحكام أيضا على قدر الحدث”. وتابع: “السنغالي مالانج ارتكب أخطاء فادحة في مباراة الأمس، وتحّكم في سير اللقاء بطريقة غريبة، تلقيت اتصالات هاتفية من أصدقائي الأهلاوية عقب المباراة وأعربوا جميعهم عن استيائهم الشديد من الأداء التحكيمي بعد أن تم حرمان الأهلي من فوز مستحق”.

وفي النهاية قال حسام البدري: “علينا الآن التركيز في مباراة العودة ولدينا امل وطموح في أن يكون التوفيق حليفنا، أتمني أن تكون هناك عدالة تحكيمية وألا تتكرر أخطاء قُضاة الملاعب مرة أخرى، يجب أن يعلم جمهور الأهلي أن الأمل مازال موجودا ولدينا الخبرات والطموح التي ترجّح كفتنا في التأهل للمربع الذهبي وسنذهب لتونس من أجل الصعود فقط”.

شريف اكرامي

وقع خطأ من حارس مرمى الأهلى، شريف اكرامي، في المباراة السابقة للأهلى أمام الترجي التونسي، كان السبب في تسجيل الترجي الهدف الثاني له. حيث اخفق شريف اكرامي في احكام قبضته على الكرة، مما أتاح للترجي التونسي الفرصة لتسجيل هدف التعادل. رفض حسام البدري تحميل شريف اكرامي مسئولية تعادل الأهلى، حيث أنه لا يتحمول المسؤليه بمفرده في التعادل أمام الترجى التونسى في ذهاب دور الثمانية الأفريقى.

شريف اكرامي
شريف اكرامي

وقال البدري: “أنا ضد الهجوم على شريف إكرامى أو أى لاعب آخر بفريقى، فهو لا يتحمّل المسئولية بمفرده، نحن نلعب كرة جماعية، لذا فالكل يتحّمل مسئولية ما حدث والأخطاء موجودة وواردة في كرة القدم، وعموما علينا نسيان ما حدث والتركيز فيما هو قادم.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب دور الثمانية بملعب رادسين بتونس، يوم السبت المقبل 23 سبتمبر 2017.