المدرب المصري حسام البدري يكشف عن مستقبله مع الصفاقسي التونسي

تحدث المدير الفني المصري حسام البدري مدرب نادي الصفاقسي عن مستقبله مع الفريق التونسي، حيث قال إن نادي الصفاقسي سوف يختتم موسمه في الدوري التونسي وذلك بعد مواجهة نادي الاتحاد المنستيري اليوم الجمعة الموافق 30 يونيو.

حسام البدري يكشف موعد حسم مستقبله مع الصفاقسي

حيث أوضح المدرب المصري حسام البدري عبر إذاعة “موزاييك” التونسية: ” إنني قد اتفقت مع نادي الصفاقسي على عدم المشاركة في البطولة العربية للأندية دون التعاقد مع صفقات جديدة، حيث إننا الآن لدينا 8 لاعبين سيغادرون، وسوف يخوضون مواجهتي الهلال السوداني بمجموعة من اللاعبين لا يتجاوز عددها 16 لاعبا وهذا أمر غير مقبول وغير معقول”.

وأضاف قائلا: “في كرة القدم القلب لا يكفي وحده، يجب أن تكون هناك إدارة للفريق. لدي اسم وصورة يجب أن أحافظ عليهما، حيث إنني سأناقش مستقبلي مع إدارة الفريق وذلك بعد مواجهة الاتحاد المنستيري في المباراة القادمة”.

حيث أبدى المدير الفني لنادي الصفاقسي “حسام البدري” تعجبه من قبول إدارة النادي مواجهة الهلال السوداني في الدور الثاني من البطولة العربية للأندية، وذلك رغم نهاية المهلة التي حددها الاتحاد العربي للفريق السوداني.

موعد مباراة الصفاقسي التونسي والهلال السوداني

ومن المقرر أن تقام مباراتي الذهاب والإياب بين الفريقين يومي 4 و7 يوليو المقبل، وفي حال الفوز والتأهل، تنتظره المجموعة الأولى التي تضم كلا من الترجي التونسي واتحاد جدة السعودي والشرطة العراقي.

ويحتل نادي الصفاقسي التونسي المركز السادس برصيد 17 نقطة من 4 انتصارات و4 تعادلات و5 هزائم في جدول ترتيب الدوري التونسي، ولا يحظى الفريق بفرصة في التأهل لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا أو الكونفدرالية الموسم المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد