تفاصيل وموعد مباراة منتخب السودان وأثيوبيا الودية عصر اليوم

يستعد منتخب السودان اليوم للقاء نظيره الأثيوبي في مباراة ودية للاستعداد لبطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، يسعى منتخب صقور الجديان المشارك مؤخراً في بطولة كأس العرب لاكتشاف الثغرات الفنية في صفوفه للاستعداد من أجل البطولة القارية ومحاولة تحقيق نتائج جيدة وخصوصاً أن المنتخب السوداني تأهل للعب في هذه النسخة للمرة الأولى منذ آخر 5 نسخ. 

تفاصيل وموعد مباراة منتخب السودان وأثيوبيا الودية عصر اليوم 1 30/12/2021 - 1:53 م
  • موعد مباراة السودان وأثيوبيا: 

تقام مباراة منتخب السودان وأثيوبيا اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة والخرطوم، تقام المباراة في استاد ليمبي بمدينة ليمبي الكاميرونية في المواعيد المعلنة أعلاه. 

  • منتخب السودان: 

شارك منتخب السودان مؤخراً في بطولة كأس العرب وخرج من البطولة على يد المنتخب المصري الذي ألحق به الهزيمة الثانية على التوالي قبل أن يتلقى الخسارة الثالثة من منتخب لبنان، يذكر أن صقور الجديان تمكنوا من بلوغ نهائيات أمم أفريقيا للمرة الأولى منذ 2012، يشارك منتخب السودان في المجموعة الرابعة مع كل من مصر ونيجيريا وغينيا بيساو. 

  • منتخب أثيوبيا: 

غاب منتخب أثيوبيا عن النسختين الأخيرتين من بطولة أمم افريقيا، يلعب منتخب أثيوبيا مبارياته في أمم أفريقيا 2021 لحساب المجموعة الأولى مع كل من منتخبات الكاميرون وبوركينا فاسو وكابو فيردي “الرأس الأخضر”. 

  • القنوات الناقلة لمباراة السودان وأثيوبيا: 

لم تعلن أي قناة حتى الآن نقلها لمباراة مصر وأثيوبيا الودية، سيقتصر بث المباراة على القنوات الأجنبية فقط على ما يبدو. 


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.