منتخب لبنان يتخطى منتخب السودان ويحل ثالثاً في المجموعة بعد الفوز بهدف نظيف

تمكن منتخب لبنان الأول على الرغم من النقص العددي من الفوز على المنتخب السوداني في الجولة الأخيرة من جولات دور المجموعات بكأس العرب قطر 2022 بهدف نظيف، وسجل المنتخب اللبناني هدفاً وحيداً في المباراة التي انتهت برغم النقص العددي في المنتخبين والذي نتج بسبب الأخطاء الفادحة من جانب كلا المنتخبين.

منتخب لبنان يتخطى منتخب السودان ويحل ثالثاً في المجموعة بعد الفوز بهدف نظيف 2 7/12/2021 - 11:08 م

وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب روبير ملكي في منتصف الشوط الثاني من اللقاء بعد خطأ كارثي من حارس منتخب السودان على أبو عشرين الذي خرج من مكانه ليتصدى لركلة حرة سددها لاعبو منتخب لبنان ونتج عنها هدف منتخب لبنان الوحيد، وشهدت المباراة أخطاءً كارثية من جانب كلا المنتخبين تسببت في طرد لاعبين، وخرج اللاعب اللبناني ربيع عطايا من صفوف المنتخب اللبناني بسبب تدخله العنيف على أحد لاعبي منتخب السودان ليكمل اللبنانيون المباراة بعشرة لاعبين قبل أن يتم طرد لاعب آخر ولكن هذه المرة من المنتخب السوداني ليتعادل بذلك المنتخبان من حيث عدد اللاعبين حيث يلعب كلاهما بعشرة لاعبين.

منتخب لبنان يتخطى منتخب السودان ويحل ثالثاً في المجموعة بعد الفوز بهدف نظيف 1 7/12/2021 - 11:08 م

ويؤهل الفوز منتخب لبنان للمركز الثالث من المجموعة الرابعة خلف الجزائر ومصر، ويتصدر منتخب مصر المجموعة بعد التعادل أمام الجزائر بهدف لكل منتخب، أما منتخب السودان فيحل في المركز الأخير بدون نقاط أو أهداف.

ويلتقي منتخب مصر نظيره منتخب الأردن في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب بينما يلاقي منتخب الجزائر نظيره منتخب المغرب في الدور ربع النهائي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.