تفاصيل مباراة منتخب السودان وزيمبابوي الودية اليوم استعداداً لأمم أفريقيا

يستعد المنتخب السوداني الأول بقيادة المدرب برهان تيه للقاء نظيره منتخب زيمبابوي في مباراة ودية تقام في إطار استعدادات المنتخبين لبطولة أمم افريقيا 2022 في الكاميرون والتي ستقام في الفترة ما بين 6 يناير وحتى 9 فبراير 2022 ويشارك كلا المنتخبين في البطولة حيث تلعب زيمبابوي في المجموعة الثانية بينما يشارك منتخب السودان في المجموعة الرابعة. 

  • موعد المباراة: 

ستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخرطوم، ستقام المباراة بملعب رين فورست في مدينة ياوندي العاصمة الكاميرونية، ويستعد المنتخب السوداني للعب مباراته الثانية في خلال أسبوعين حيث كان قد لعب مباراته الودية الأولى ضد منتخب أثيوبيا قبل أيام في إطار الاستعدادات لبطولة أمم افريقيا، ويلعب المنتخبان اليوم للمرة الأخيرة قبل انطلاق البطولة يوم الأحد 9 يناير الجاري.

  • القنوات الناقلة: 

تذاع المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخرطوم، لم تعلن أي قناة عربية عن نقلها للمباراة ويذكر بأن القناة التي تمتلك حقوق بث مباريات بطولة أمم أفريقيا في الدول العربية هي قناة بي ان سبورت لكنها غير مختصة بنقل المباريات الودية التي تلعبها المنتخبات. 

  • منتخب السودان: 

يشارك منتخب السودان في البطولة بالمجموعة الرابعة التي تضم مصر ونيجيريا وغينيا بيساو، يلعب صقور الجديان أولى مبارياتهم يوم 11 يناير ضد منتخب غينيا بيساو. 

  • منتخب زيمبابوي: 

يشارك المنتخب الزيمبابوي في البطولة مع المجموعة الثانية التي تضم كل من غينيا ومالاوي والسنغال. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد