تشافي يحرص على رفع معنويات لاعبي برشلونة بعد التعادل السلبي مع بنفيكا

اكتفى نادي برشلونة الإسباني بالتعادل السلبي أمام نادي بنفيكا البرتغالي، حيث انتهت المباراة التي كانت ضمن إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بدون تسجيل أي أهداف من الفريقين، وفشل نادي برشلونة في استغلال عاملي الأرض والجمهور حيث أُقيمت المباراة في برشلونة على ملعب “الكامب نو”.

تشافي يحرص على رفع معنويات لاعبي برشلونة بعد التعادل السلبي مع بنفيكا 2 24/11/2021 - 1:46 ص

على الرغم من التعادل السلبي لنادي برشلونة اليوم، إلا أن المدرب الفني الجديد تشافي هيرنانديز كان يحرص على رفع معنويات اللاعبين عقب التعادل المخيب للآمال أمام بنفيكا، كما أن برشلونة نجح اليوم فقط في الحفاظ على مركزه الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط، خلف النادي الألماني بايرن ميونخ متصدر المجموعة برصيد 15 نقطة، بينما يحتل بنفيكا المركز الثالث برصيد 5 نقاط وسيواجه في المرحلة الأخيرة دينامو كييف الأخيرة في المجموعة، بينما سيواجه برشلونة النادي الألماني بايرن ميونخ في ألمانيا.

قال المدرب الكتالوني تشافي في تصريحات صحفية عقب المباراة: “تفوقنا كثيراً على بنفكيا، لو كنا سجلنا هدف لكنا الآن نتحدث عن فوز الفريق في المباراة، ولكن على الرغم من ذلك إلا أن المباراة كانت رائعة، أنا راضِ جداً عن موقف الفريق اليوم”.

تشافي يحرص على رفع معنويات لاعبي برشلونة بعد التعادل السلبي مع بنفيكا 1 24/11/2021 - 1:46 ص

ورداً على سؤال حول جاهزية الفريق للمباراة القادمة أمام العملاق البافاري قال تشافي: “نعم نتوقع الفوز، نحن برشلونة وسنخرج من أجل الفوز فقط، ليس فقط في ميونخ بل في أي ملعب آخر”.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.