بعد الأداء الرائع في أمم أفريقيا المصري يقرر تعديل عقد كريم العراقي 

كريم العراقي اسم اثبت قدراته الفنية والكروية في مباريات المنتخب المصري الأولمبي الذي كان يشارك في بطولة امم أفريقيا 2019 تحت 23 عاما التي أقيمت في مصر واستطاع تقديم أداء مميز جعل العديد يؤكد أن هناك العديد من العروض الخارجية له من أجل الاحتراف الخارجي.

كريم العراقي لاعب النادي المصري

مجلس إدارة النادي المصري يخطط للحفاظ على لاعبه لأطول فترة ممكنة وبالتالي قرر نائب رئيس النادي المصري محمد الخولي بتفويض من مجلس إدارة النادي البورسعيدي تعديل عقد اللاعب الذي يشغل مركز الظهير الايمن وسيتم التعديل خلال الأيام القليلة المقبلة. 

وأكد الخولي أن عقد كريم العراقي سيكون فيه زيادة في قيمة العقد المادية كما انه سيتم تمديد عدد المواسم أيضاً حسب الاتفاق مع اللاعب ووكيله. 

كما نفي نائب رئيس النادي المصري أن هناك عدد من العروض الخارجية مقدمة للاعب وأن النادي لم يستقبل أي عروض جديدة للاعب حتى الآن كما أن الكلام في احتراف اللاعب حاليا صعب نظرا لأهميته في الفريق البورسعيدي وأنه بالتأكيد سيكون ورقة رابحة في يد إيهاب جلال المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي في الفترة القادمة أن شاء الله.  

المعروف أن كريم العراقي كان واحد من أهم اللاعبين في تشكيلة شوفي غريب مع المنتخب الاولمبي كريم مواليد 29 سبتمبر 1997 ويستطيع اللعب بقدميه اليمنى واليسرى وهو من ناشئي النادي المصري ويعتمد عليه ايهاب جلال في مباريات الدوري حيث شارك حتى الآن في 5 مباريات.