موعد مباراة الأهلي والمصري والقنوات الناقلة في ربع نهائي كأس مصر

يترقب محبي ومشجعي كرة  القدم المصرية، المباراة الهامة والمثيرة بين فريق النادي الأهلي والنادي المصري البورسعيدي في ربع نهائي كأس مصر، حيث تأهل النادي الأهلي لهذا الدور بعد الفوز على فريق الداخلية بنتيجة هدفين دون رد، في حين تأهل فريق المصري البورسعيدي لهذا الدور بعد تغلبه على فريق حرس الحدود بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ربع نهائي كأس مصر 2023

الأهلي ضد المصري

موعد مباراة ربع نهائي كاس مصر بين الأهلي والمصري:-

من المقرر أن تقام مباراة النادي الأهلي ضد النادي المصري البورسعيدي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس الموافق 3 أغسطس 2023، حيث ستقام المباراة على ستاد ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة للمباراة:-

من المقرر أن تقوم قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولة، بنقل المباراة على الهواء مباشرة لجمهور المشاهدين في مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك من خلال التردد التالي على القمر الصناعي النايل سات:-

 تردد On Time Sport1

التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز
11861 عمودي 5/6 27500

تردد On Time Sport2

التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز
11861 عمودي 3/4 27500

 تردد On Time Sport3

التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز
11861 عمودي 3/4 27500

غيابات الأهلي عن المباراة:-

على الرغم من أهمية تلك المباراة بالنسبة للنادي  الأهلي في استكمال مشواره نحو البطولة، إلا أن النادي الأهلي سوف يعاني من غياب مجموعة من اللاعبين وهم الآتي أسمائهم:-

ياسر إبراهيم، محمد شريف، عمرو السولية، محمود متولي للإصابة، ومحمد عبد المنعم للإيقاف.

وسوف يعتمد المدير الفني للنادي الأهلي على عناصر الخبرة في الفريق مثل حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود كهربا، أليو ديانج، على معلول، محمد هاني، مروان عطية.

غيابات المصري عن المباراة:-

يمتلك النادي المصري مهاجم وحيد فقط وهو اللاعب مروان حمدي، ولهذا فإن النادي المصري يعاني من أزمة هجومية في مباراة اليوم. وقد رحل عن النادي اللاعبين عبده يحيي، ومحمد جريندو بعد نهاية العقد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد