بداية من العيار الثقيل لفريق مصر المقاصة في الدوري المصري

يستهل فريق مصر المقاصة أولى مبارياته خلال الموسم الكروى الجديد في الدورى المصرى بمواجهة حامل لقب النسخة الماضية فريق الشياطين الحمر النادى الأهلى.

يبدأ نسور الأهلي الدورى هذا العام بمعنويات أكثر من ممتازة فالأهلي حامل لقب الدورى وكاس مصر وبطل أفريقيا،مما يجعل التوقعات تتجه نحو ترجيح فوز الأهلي بالمبارة على حساب نادى مصر المقاصة.

و قد إستطاع الأهلي أن يحقق موسما ممتازا العام الماضى حيث لم يهزم سوى مرة واحدة طوال الموسم وكانت أمام نادى الزمالك بنتيجة 3/1 ويطمح اللاعبين لتكرار تحقيق هذا الإنجاز ومن يدرى ربما يستطيع النادى الأهلي هذا العام أن يحقق دورى اللا هزيمة.

وعلى الجانب الآخر يدخل نادى مصر المقاصة المباراة وآماله كبيرة في ألا يبدأ هذا الموسم بخسارة في أول مبارياته ورغم صعوبة المباراة فمنافسه هو بطل النسخة الماضية لذلك يأمل الفريق أن يستطيع الحفاظ على شباكه نظيفة والصمود طيلة التسعين دقيقة أمام هجمات لاعبى الأهلى.

ويلتقى النادى الأهلي بفريق مصر المقاصة بإستاد الأهلي اليوم الأحد الموافق 13 ديسمبر 2020 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويمكن للمتابعين مشاهدة المباراة على قناة On time sports كما يمكن متابعة المباراة من خلال خدمات البث المباشر على المواقع المختلفة على شبكة الإنترنت.

يتوقع أن يلعب الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى بتشكيلة 4-2-3-1 معتمدا على الشناوى في حراسة المرمى وأمامه كلا من محمد هانى وأيمن أشرف وبدر بانون وعلى معلول في الدفاع وفى خط الوسط عمرو السولية وحمدى فتحى ومجدى قفشة وفى الهجوم الثلاثى حسين الشحات وطاهر محمد وصلاح محسن، والجدير بالذكر أنه لا توجد غيابات مؤثرة في قائمة الفريق.

ومن جانبه أعلن إيهاب جلال المدير الفنى لنادى مصر المقاصة عن قائمة اللاعبين ضمن المعسكر المغلق المقام إستعدادا لمبارة الأهلي وضمت القائمة 25 اسما وهم: محمود حمدى، مصطفى شبيطة، عاصم سعيد، مصطفى العزب، عماد فتحى، على محمد على، أحمد مودى، هشام محمد، محمد دسوقى، محمد كوكو، بلتاجى سمير، حسنى فتحى، عصام صبحى، أحمد صبيحة، أحمد متعب، صلاح عاشور، باولن فوافى، مروان حمدى، رجب عمران، شميلس بيكلى وعبدالله مجدى بالإضافة لثلاثة لاعبين مواليد 2000 هم زياد أشرف محمد عادل وهشام حافظ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد